الرئيسية | حوادث وقضايا | أخيرا.. استئنافية الجديدة تحسم في مصير “بيدوفيل الجديدة”

أخيرا.. استئنافية الجديدة تحسم في مصير “بيدوفيل الجديدة”

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أخيرا.. استئنافية الجديدة تحسم في مصير “بيدوفيل الجديدة”
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

نطق قضاة غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، بحكمهم في حق رئيس الجمعية الرياضية المتهم بالاستغلال الجنسي للأطفال، في قضية ما عُرف إعلاميا بـ”بيدوفيل الجديدة”.

وأيدت الهيئة الحكم الابتدائي الذي أصدرته غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، يوم الثلاثاء 12 دجنبر 2023، والقاضي بالسجن النافذ لمدة 20 سنة في حق المتهم، كما رفعت قيمة التعويض للمُطالب بالحق المدني، من 50 ألف درهم إلى 80 ألف درهم.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة قد أحال، بداية غشت الماضي، المتهم، الذي يترأس جمعية رياضية ويبلغ من العمر 57 عاما في حالة اعتقال على أنظار قاضي التحقيق، الذي قرر وضعه رهن تدبير الاعتقال الاحتياطي.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، قد أكدت في بلاغ سابق أن مصالحها توصلت بشكاية أسرة طفل قاصر تنسب فيها للمتهم، الذي يسير جمعية رياضية خاصة، تعريض ابنها البالغ من العمر تسع سنوات لهتك عرض، وذلك خلال اصطحابه في رحلة رياضية إلى شاطئ بضواحي مدينة الجديدة.

يذكر أن الحادث وقع أثناء رحلة صيفية يؤطرها المتهم، الذي ظهر في الفيديو المتداول وهو يمارس اعتداءات جنسية على الضحية دون أن يبالي بحضور المصطافين، قبل أن يتم إشعار السلطة من قبل شهود عيان.

مجموع المشاهدات: 19274 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | سرحان
دعوة من القلب
اللهم جازي المرأتين المبلغتين على هذا الوحش. فلولاهما لما وقع و لاستمر في وحشيته. فاللهم أجعل عملها هذا في ميزان حسناتهما و احفظهما و احفظ ذريتيهما و و متعهما بالصحة والعافية والسعادة و راحة البال.
مقبول مرفوض
45
2024/07/05 - 05:59
2 | عبدو كندا
شركاء في الجريمة
حسب تصريحات الجيران ان المتهم كان معروف بهذه الافعال منذ زمان ولم يبلغوا عنه ولم يمنعوا أولياء الصبيان(الضحايا )
مقبول مرفوض
1
2024/07/06 - 01:24
3 | محمد
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
فعلا لولا اولئك السيدات المحترمات الغيورات على بلادهن المغرب لاستمر ذلك الوحش في افعاله الاجرامية .حفظكن الله من شر الظالمين واعانكن على فعل الخير والدفاع عن المظلومين. الله يرحم من رباكن واطال في عمركن وحفظ الله ابناءكن من كل مكروه.اما ذلك المجرم نال جزاءه .وشكرا.
مقبول مرفوض
5
2024/07/06 - 02:32
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة