الرئيسية | حوادث وقضايا | طنجة .. شاب يضع حدا لحياته بمنطقة خلاء في ظروف غامضة

طنجة .. شاب يضع حدا لحياته بمنطقة خلاء في ظروف غامضة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طنجة .. شاب يضع حدا لحياته بمنطقة خلاء في ظروف غامضة
 

أخبارنا المغربية - هشام عزاز

اهتزت منطقة العوامة بطنجة مساء اليوم الجمعة، على وقع حادث مأساوي يتمثل في إقدام شاب في عمر الزهور، على وضع حد لحياته شنقا.

ووفق مصادر محلية، فإن الشاب ذا 17 سنة، اختار منطقة خلاء قرب تجزئة البحيرة بالحي المذكور، للإجهاز على نفسه، حيث عثر على جثته مشنوقة بواسطة حبل يلف عنقه مربوط بجدع شجرة.

وفور إعلامها، حلت عناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية مرفوقة بأفراد الشرطة العلمية، التي عملت على فتح تحقيق للكشف عن ظروف وملابسات انتحار الشاب، كما تم نقل جثة الهالك لمستودع الأموات بمستشفى الدوق دو طوفار بطنجة.

وربطت مصادر محلية بين رسوب الشاب في الامتحانات المحلية الإشهادية للمستوى الإعدادي وإقدامه على الانتحار، في حين رجحت مصادر أخرى أن تكون مشاكل أسرية هي من دفعته لذلك.

مجموع المشاهدات: 7081 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مغترب
للاسف
كثرة الانتحار لدى بعض التلاميذ يرجع إلى المنظومة التربوية الهشة والمجتمع المتخلف وربط نجاح التلميذ في الامتحانات بمستقبل التلميذ .حيث أصبح التلميذ إن لم ينجح سيصبح عاهة على المجتمع وعلى الأسرة ،الشيء الذي لا يقبله ضمير مراهق له طموحات رأها من خلال التيكتوك والفايسبوب ومن جانب بعض الأصدقاء المهاجرين الذين يربطون الماديات كونها أساسالرقي بمستوى الحياة، غياب الرقابة النفسية والاجتماعية لدى المنظومة التربوية يجعل كل من رسب مهدد بالادمان أو الانتحار حيث أصبحت الشهادة المدرسية شيء مقدس
مقبول مرفوض
0
2024/07/13 - 06:03
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة