الرئيسية | حوادث وقضايا | موكب حفل زفاف يثير الرعب في شوارع طنجة والأمن الوطني يتدخل

موكب حفل زفاف يثير الرعب في شوارع طنجة والأمن الوطني يتدخل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
موكب حفل زفاف يثير الرعب في شوارع طنجة والأمن الوطني يتدخل
 

أخبارنا المغربية- طنجة

تفاعلت ولاية أمن طنجة، بجدية كبيرة، مع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه أشخاص يقودون سيارات بطريقة استعراضية بالشارع العام، ويعرضون أمن المواطنين وسلامة مستعملي الطريق للخطر.

 وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيف خمسة من بينهم، علاوة على إيداع ثلاثة من بين السيارات التي ظهرت في هذا الشريط بالمحجز البلدي، كما كشفت الأبحاث أن هذه الأفعال الإجرامية جرى ارتكابها يوم 14 يوليوز الجاري، على هامش مشاركتهم في موكب حفل زفاف.

كما أظهرت التحريات المتواصلة في هذه القضية أن شخصا سادسا من بين الذين ظهروا في هذا الشريط، جرى توقيفه هو الآخر وحجز سيارته بعدما تم ضبطه متلبسا بحيازة الأقراص المهلوسة، حيث تمت إحالته على النيابة العامة المختصة التي قررت متابعته في حالة اعتقال.

وقد تم إخضاع جميع المشتبه فيهم، المتراوحة أعمارهم ما بين 22 و27 سنة، لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة بغرض توقيف باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 16116 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | المغرب قبل كل شيء
بلج
نفس الشيء كان يحصل في بروكسيل عندما كان يقيم المغاربة حفل زفاف كانت الفوضى في الشارع العام بين السيارات والدراجات النارية كبيرة الحجم ويتسببون في فوضى في الشوارع خاصة مولمبيك .وكنا نستنكر هذا وكان يثير حنق السكان البلجيكيين لكن الشرطة تصدت لهذا وبدأت تتدخل وتوقف البعض وكان فرض الغرامات الثقيلة هو الرادع الرئيسي. لان عدم تأدية غرامات من الشرطة قد يخرب بيت الإنسان مع العدالة وكلما مر الوقت تؤدي اكثر. الاحظ الأتراك لامشاكل معهم في حفلات الزفاف. لافوضى و لا هم يحزنون.
مقبول مرفوض
16
2024/07/22 - 03:00
2 | Hassan
العرس في طنجة
يجب سحب رخصة السياقة لمدة سنة وكذلك غرامة كبيرة حتى يتأدب صاحب الجوع والهمج وشكرا
مقبول مرفوض
20
2024/07/22 - 05:13
3 | said
الحيوان في صورة بشر..!؟
صرنا نرى الحيوان في صورة بشر عندنا كثيييييرا والله العظيم الحيوان محترم ومتربي أحسن منهم. الكلاااااااب الضالة
مقبول مرفوض
9
2024/07/22 - 05:46
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة