الرئيسية | حوادث وقضايا | أمن شفشاون يستجيب لنداء المواطنين ويلقي القبض على "الهيشة"

أمن شفشاون يستجيب لنداء المواطنين ويلقي القبض على "الهيشة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمن شفشاون يستجيب لنداء المواطنين ويلقي القبض على "الهيشة"
 

أخبارنا المغربية - ياسر الحضري

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمفوضية أمن شفشاون زوال اليوم الجمعة، من توقيف شخص يشتبه في تورطه في ارتكاب عمليات سرقة بالخطف والتهديد بالسلاح وسط المدينة الزرقاء، وحيازة منقولات يشتبه في كونها عائدات إجرامية.

وحسب مصادر "أخبارنا"، فقد كان المشتبه فيه الملقب ب"الهيشة"، وصاحب السوابق العدلية، قد أقدم على ارتكاب مجموعة من عمليات السرقة في حق ساكنة وزوار المدينة  باستعمال السلاح الأبيض.

وتضيف المصادر عينها، أن عناصر الشرطة القضائية وضعت كمينا محكما للمعني بالأمر، حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن توقيفه متلبسا بارتكاب سرقة جديدة بأحد المناطق القريبة من رأس الماء. 

وخلف هذا التدخل البطولي لعناصر الشرطة القضائية استحسانا من قبل عموم الساكنة وفعاليات المجتمع المدني بالمدينة، منوهين بالمجهودات الجبارة التي تشرف عليها مفوضية أمن شفشاون، من خلال تجنيد  عناصرها الأمنية التي تسهر على تأمين حياة المواطنين ووضع حد للسلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها.

هذا، وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف وملابسات هذه القضية، فضلا عن تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الاجرامية، وكذا التحقق من مدى وجود شركاء أو مساهمين آخرين في هذا النشاط الإجرامي.

مجموع المشاهدات: 15448 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة