الرئيسية | حوادث وقضايا | انتحار إحدى مسيرات "مجموعة الخير" بـ "الماء القاطع" بعد عملية نصب بملايين السنتيمات

انتحار إحدى مسيرات "مجموعة الخير" بـ "الماء القاطع" بعد عملية نصب بملايين السنتيمات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة تعبيرية صورة تعبيرية
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

أقدمت إحدى مسيرات "مجموعة الخير"، التي نصبت على العديد من الضحايا في ملايين السنتيمات بعد عملية تتعلق بالتسويق الهرمي، يوم أمس الخميس، على وضع حد لحياتها باستخدام مادة "الماء القاطع"، وذلك بعد لجوء العديد من ضحايا المجموعة للقضاء والمطالبة باسترداد أموالهم.

وكانت الهالكة التي كانت تعمل قيد حياتها نادلة بإحدى المقاهي بمدينة طنجة، قد هربت إلى مدينة العرائش إثر تورطها في عمليات النصب رفقة مسيرات أخريات لمجموعة الخير بعضهن مقيم بالديار الإسبانية.

استغلت السيدة البالغة من العمر 38 سنة والأم لطفلين، ثقة الضحايا لتنفيذ عملية احتيال واسعة النطاق حصدت بموجبها مئات الملايين من السنتيمات من خلال المجموعة المذكورة، وبعد كشف أمرها وجدت نفسها تحت ضغوط شديدة من الضحايا الذين يعرفون مكان سكنها وعملها لإعادة أموالهم، مما دفعها إلى الهرب نحو مدينة العرائش وإنهاء حياتها.

ومباشرة بعد شربها للماء القاطع، تم نقل السيدة في حالة جد حرجة إلى مستشفى لالة مريم بالعرائش قبل نقلها للمستشفى الجامعي محمد السادس بطنجة لتلقي العلاجات اللازمة، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة قبل الوصول إليه.

وتم فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي، بينما فتحت السلطات تحقيقًا للكشف عن ملابسات القضية وتحديد باقي المتورطين المفترضين لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مجموع المشاهدات: 23873 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | احمد
عجيب
الى جهنم خالدين فيها أبدا ان شاء الله .أمثال هؤلاء خربوا عدة بيوت وقضوا على أحلام أناس بسطاء أرادوا استثمار أموالهم في الحلال من أجل القليل من الارباح أظن ان موتهم احسن من حياتهم
مقبول مرفوض
-18
2024/08/09 - 07:01
2 | عبدالمنعم.
البلادة
لالا زينة وزادها نور الحمام . النصب والانتحار
مقبول مرفوض
-1
2024/08/09 - 09:52
3 | طنجاوي
لاحول ولا قوة الا بالله
نسأل الله العفو والعافية وأن يعفو عنها ويغفر لها من أخذو المال لازالو أحرار وضحاياهم يعشون اقصى انواع الضغط الغريب ان المشكل يتم التستر عليه مع العلم ان المبالغ التى أخدت تفوق العشر ملايير سنتيم من جميع مدن المغرب وحتى مغاربة اروبا ودول العربية كيف تم تغيير العملة للارور وبهذا الكم والهروب بها يكشف ان المتورطين اكثر وذو نفوذ وليسو هؤولاء
مقبول مرفوض
3
2024/08/10 - 01:24
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة