الرئيسية | حوادث وقضايا | في أقل من 48 ساعة.. قاربان مشبوهان من نوع "فونطوم" يخترقان شواطئ الصخيرات وبوزنيقة

في أقل من 48 ساعة.. قاربان مشبوهان من نوع "فونطوم" يخترقان شواطئ الصخيرات وبوزنيقة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في أقل من 48 ساعة.. قاربان مشبوهان من نوع "فونطوم" يخترقان شواطئ الصخيرات وبوزنيقة
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مطلعة، أن مصطافي شاطئ الصخيرات تفاجؤوا حوالي الساعة الخامسة من عشية أمس السبت، بظهور زورق كبير من نوع "فانتوم" بمحركين، رسا على بعد مسافة قريبة من الشاطئ سالف الذكر.

وفور إخطارها بالحادث، تضيف مصادر الجريدة، استنفرت مصالح الدرك الملكي بمعية السلطات المحلية بمدينة الصخيرات عناصرها، مشيرة إلى أنه تم فتح تحقيق قضائي حول ملابسات هذا الموضوع بناء على تعليمات للنيابة العامة المختصة، قبل أن تقوم مصالح البحرية الملكية صبيحة اليوم الأحد بحجز القارب المطاطي سالف الذكر.

في ذات السياق، رجحت مصادر "أخبارنا" أن تكون إحدى العصابات المتخصصة في الاتجار الدولي في المخدرات قد تخلت عن قاربها المشار إليه أعلاه في عرض البحر، إثر افتضاح أمرها، بسبب عمليات الرصد والمراقبة المكثفة والدورية التي تقوم بها عناصر خفر السواحل المغربية، مشيرة إلى أن قارب الـ"فونطوم" عثر عليه وهو خال تماما من أي مخدرات ولا يجود على متنه أي شخص.

كما أوضحت ذات المصادر أن حادثا مشابها شهده ساحل مدينة بوزنيقة المجاورة، وهي العملية التي تم توثيقها عبر مقاطع فيديو وصور، أظهرت قاربا من نوع "فونطوم" بأربع محركات، وهو يخترق شاطئا محليا، مشيرة إلى أنه لولا الألطاف الإلهية لتسبب في دهس عدد من المصطافين، قبل أن تؤكد أن القارب لم يتوقف إلا بعد أن بلغ رمال الشاطئ.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن رجال الدرك بمدينة بوزنيقة، تمكنوا على إثر هذا الحادث من توقيف شخصين كانا على متن القارب، أحدهما أجنبي، موضحة أنه تم فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل معرفة كافة الحيثيات.

 

 

مجموع المشاهدات: 8148 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد
قارب يخترق شاطئ الصخيرات
الله يحفظ بلادنا. يجب الضرب من حديد على كل من تهاون و تورط في المس بأمن وطننا.هذه العصابات لا يمكنها اختراق مياهنا و ترابنا الا بتعاون مع الخونة بالمقابل. و هذة خيانة الله و الوطن و الملك حفظه الله و أطال عمره.
مقبول مرفوض
0
2024/08/12 - 12:40
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة

مدنية المدينة.. بأي معنى ؟

من صنع إسرائيل