الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقال جد بتهمة هتك عرض حفيدته القاصر والتسبب في حملها بقرية با محمد

اعتقال جد بتهمة هتك عرض حفيدته القاصر والتسبب في حملها بقرية با محمد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال جد بتهمة هتك عرض حفيدته القاصر والتسبب في حملها بقرية با محمد
 

أخبارنا المغربية- تاونات

أحالت الضابطة القضائية للدرك الملكي التابعة لمركز قرية با محمد ضواحي مدينة تاونات، صباح اليوم الاثنين، جدًا وحفيده على أنظار وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بفاس، بتهمة هتك عرض حفيدته القاصر والتسبب في حملها.

ووفقًا للمعلومات المتوفرة، تقدمت أسرة الضحية، البالغة من العمر 13 سنة، بشكاية عاجلة إلى الدرك الملكي تتهم فيها جد الطفلة وابن عمها القاصر بالاعتداء الجنسي المتكرر عليها، مما أدى إلى حملها سفاحًا. 

وأوضحت الشكاية أن الحمل قد وصل إلى شهره السادس، وأن الجانيين كانا يعتديان عليها في نهار رمضان الماضي، ويهددانها بالقتل إذا أفشت الأمر لعائلتها أو لأحد من المقربين.

وبعد انتهاء عناصر الضابطة القضائية من الاستماع إلى الضحية والاطلاع على التقرير الطبي المتعلق بحالتها، قررت اعتقال الجد وحفيده بناءً على أمر من النيابة العامة المختصة، وتم وضعهما رهن الحراسة النظرية بعد اعتقالهما من داخل منزلهما الكائن بدوار المكانسة، ونقلهما إلى مركز التحقيق في قرية با محمد لاستكمال التحقيقات معهما.

تجدر الإشارة إلى أن القانون الجنائي المغربي يعاقب في المادة 485 بالسجن من خمس إلى عشر سنوات لكل من تورط في هتك عرض أي شخص، سواء كان ذكرًا أو أنثى، مع استخدام العنف.

مجموع المشاهدات: 19922 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | محمد
لا إله إلا الله
يا ربي خرجنا من دار العيب بلا عيب يا ربي.
مقبول مرفوض
57
2024/08/19 - 09:46
2 | حزين
٠٠
5 إلى 10 سنوات سجنا غير كافية بتاتا..يجب الحكم على المغتصب تعزيرا بإخصائه وجلده عددا هائلا من المرات حتى يشارف على هلاكه والطواف به داخل قفص في شوارع المدينة وأزقة القرية مع إذلاله والحط من كرامته حتى يتجرع من نفس الكأس الذي أذاقه لضحاياه..ولولا أن الله حَرَّم فعل قوم لوط لَوَجَّهتُ بإخضاعه هو الآخر لاغتصاب جماعي وأمام الملأ..
مقبول مرفوض
74
2024/08/19 - 09:56
3 | علي علو
لعنة الله على شياطين الإنس المنافقين
الجد ومسلم، تلقاه كيجري للجامع يصلي فالصفوف الأمامية وهو يغتصب المحامي نهار رمضان والكل يسميه الحاج !! أودي يا المسلمين آش كديروا في الخفاء. أختي كانت متزوجة بشخص من المتأسلمين، أخبرها بأنه كان يمارس الجنس مع زوجة عمه وبناتها، وأيضا مع أ.... والكل يناديه الحاج ويظهر للناس في صورة ملاك وهو شيطان رجيم. فقررت الطلاق منه، ومنذ أن فارقته وهو يشوه سمعتها، وجعل الكل يصدق ما يقول خوفا من أن تفضحه، حتى لا يصدقها أحد. وهي لم تحدث بذلك أحدا لحد الآن. تحتسب أمرها لله الذي يعلم السر وأخفى. الفوز الكبير بالنسبة لها هو إبتعادها عنه.
مقبول مرفوض
35
2024/08/19 - 10:43
4 | تغزوتي من فاس
اللهم استرنا في الدنيا والاخرة
عندما يقوم الجد الوقور بهتك عرض حفيدة وهي ما زالت في سن الطفولة فهذا ينذر بزمان خطير تنعدم فيه الاخلاق وتموت فيه المباديء والانسانية. الجد اكثر حنانا من اي شخص اخر ومع ذلك لم يحافظ عاب فلدة كبده االهم استر عيوبنا وهذب اخلاقنا واجعل الايمان يطرد من انفسنا كل شر وكل سوء. لا حول ولا قوة الا بالله
مقبول مرفوض
9
2024/08/19 - 11:55
5 | كمال
تلعدالة
...وما ذا ....بعد الحكم عليهما....وقضاء العقوبة....؟؟ ..هل هذا الحكم سينصف الفتاة....؟ ..بل سيبقى هذا الحاذث في دهن الجيران...و.و..
مقبول مرفوض
5
2024/08/20 - 03:05
6 | Blec le rock
دولة الشرك و العلمانية!
لو كان المغرب دولة إسلامية لما حصل و يحصل ما يجري في البلاد ولكن للاسف الدولة علمانية حقا أكثر سكانها مسلمين ولكن ليسوا مؤمنين بل منهم من يعبد( الويلات) المتحدة الأمريكية ومنهم من يعبد بويا عمر ليقربه زلفى إلى الله ومنهم من يعبد الشوافات إلخ. ولهذا السبب لا يقبل الله دعاءنا اللفلسطنيين بل بالعكس يرد علينا كأنما كنا نقول نقول اللهم أجعل كيدنا في نحورنا.
مقبول مرفوض
-3
2024/08/20 - 08:32
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة