الرئيسية | حوادث وقضايا | سيول ورزازات تودي بحياة إمرأة والسلطات تبحث عن جثة أخرى (فيديو)

سيول ورزازات تودي بحياة إمرأة والسلطات تبحث عن جثة أخرى (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سيول ورزازات تودي بحياة إمرأة والسلطات تبحث عن جثة أخرى (فيديو)
 

أخبارنا المغربية- ورزازات

علمت "أخبارنا" من مصادر مطلعة أن السلطات المحلية بإقليم ورزازات عثرت زوال اليوم السبت على جثة إمرأة بالقرب من أحد الوديان بمنطقة اماسين بجماعة اغرم نوكدال.

وأضافت المصادر عينها أن فرق الانقاذ مازالت وإلى حدود الساعة تقوم بحملة تمشيطية بالمنطقة، بحثا عن جثة امرأة ثانية جرفتها مياه الفيضانات التي يشهدها إقليم ورزازت منذ صباح يوم أمس الجمعة.

وتابعت ذات المصادر أن الضحيتين كانتا مشغولتين داخل أحد الحقول الزراعية، قبل أن تباغتهما السيول الجارفة التي غطت المنطقة، بسبب الأمطار الغزيرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات، لارتفاع صبيب العديد من الأودية، وكذا الأمطار التي أغرقت شوارع وأزقة إقليم ورزازات، وحولتها إلى برك مائية، في بضع ساعات في فصل الصيف، وهي الفياضانات التي تعد مفاجئة رغم التحذيرات.

 وكانت المديرية العامة للأرصاد الجوية قد أعلنت في وقت سابق، أن زخات رعدية (من 15 إلى 25 ملم) مصحوبة بحبات البرَد، وبهبات رياح، ستهم يوم الجمعة (أمس) عددا من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة "برتقالي"، أن هذه الزخات الرعدية ستهم كل من ورزازات وأزيلال، وكذا بعمالات وأقاليم فكيك وبولمان والرشيدية وميدلت وتنغير.

مجموع المشاهدات: 7612 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة