الرئيسية | حوادث وقضايا | فضيحة سحر وشعوذة في طنجة.. توقيف ستينية متلبسة بذبح قطط داخل مقبرة!

فضيحة سحر وشعوذة في طنجة.. توقيف ستينية متلبسة بذبح قطط داخل مقبرة!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة سحر وشعوذة في طنجة.. توقيف ستينية متلبسة بذبح قطط داخل مقبرة!
 

أخبارنا المغربية- العربي المرضي

شهدت مدينة طنجة حادثة غير مسبوقة هزت المنطقة، حيث أوقفت فرقة الشرطة السياحية التابعة لولاية أمن طنجة، أمس الثلاثاء، سيدة تبلغ من العمر 65 عامًا بتهمة ممارسة السحر والشعوذة، وخاصة التضحية بالقطط في مقبرة بالمدينة.

وحسب ما ذكرته مصادر إعلامية، فقد تم ضبط السيدة متلبسة أثناء قيامها بهذه الأفعال المروعة، ما أثار استياءً واسعًا بين سكان المنطقة. 

الحادثة التي وقعت في مكان معروف بجوه الغامض والمثير للرهبة زادت من قلق السكان المحليين، مما دفع السلطات إلى تكثيف مراقبة هذه المنطقة.

وقد تم وضع السيدة تحت الحراسة النظرية من قبل السلطات، حيث تخضع الآن لتحقيق مكثف تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ملابسات القضية وتحديد ما إذا كان هناك أشخاص آخرون متورطون أو إذا كانت هذه الممارسات منتشرة في مناطق أخرى من المدينة.

تأتي هذه العملية كتأكيد على التزام السلطات بحماية الحيوانات ومكافحة الأنشطة غير القانونية التي تتعارض مع القانون والأخلاق. 

مجموع المشاهدات: 7000 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | رضوان
الإعدام
أقل ما يمكن معاقبة به هؤلاء الفاسقون هو الإعدام ، لأنهم ياما خربوا بيوت و ياما كانو سببا في انتحار اناس أبرياء بأفعالهم الشيطانية
مقبول مرفوض
5
2024/09/04 - 12:55
2 | مغربي حر
تحكيم الشرع في المشعودين
(تاتي هده العملية لحماية الحيوانات) حماية الانسان لا لان الحيوان له حق ام الانسان لا مثل هده المخلوقات من المشعودين والسحرة هم اسباب ضياع مجموعة من الشباب والنساء في الشوارع مثل الحيوانات بلا عقل
مقبول مرفوض
4
2024/09/04 - 01:31
3 | فاطمة الزهراء .
أمة الخرافة والوهم .
تحقيق مكثف شرطة قضائية ونيابة عامة مختصة ومجهودات بشرية ولوجيستكية من أجل ماذا ؟ من أجل متابعة عملية شعودة لمسنة جاهلة غارقة في التخلف واللاعقل .
مقبول مرفوض
-4
2024/09/04 - 01:32
4 | فهمي
همس
هؤلاء الذين يدعون أنهم يحققون أشياء خرافية ماذا سيفعلون ضد الفيروسات والبكتيريا التي تظهر من حين لآخر ؟؟؟
مقبول مرفوض
1
2024/09/04 - 01:48
5 | سورايا
مصيرهم جهنم
في العمارة التي أقطن بها توجد شقة تملكها أستادة ليست متزوجة ومعها أختها الإثنان يلبسان لباس الحجاب ويذهبان المسجد وكل صباح بعد صلاة الفجر تسمع صوت قارئ للقرآن مرتفع يصل لجميع الشقق لكن كل هذا نفاق يختبآن وراء الدين لكن أفعالهما أفعال شياطين رأيتهما بعيني يقومان بأفعال السحر والشعودة حتى أمام باب شقتي ولكل الجيران والسبب قلبهما مليء بالحسد والحقد رغم محاولاتهما اظهار العكس كل ما أفعله أقرأ في كأس ماء آيات ابطال السحر ...
مقبول مرفوض
1
2024/09/05 - 03:17
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة