الرئيسية | حوادث وقضايا | أمن الدار البيضاء يوقع بأبطال فيديو تخريب سيارات بالشارع العام

أمن الدار البيضاء يوقع بأبطال فيديو تخريب سيارات بالشارع العام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمن الدار البيضاء يوقع بأبطال فيديو تخريب سيارات بالشارع العام
 

أخبارنا المغربية- الدار البيضاء

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقتي أمن مولاي رشيد والحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 6 شتنبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضيتين منفصلتين تتعلقان بإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة.

وكانت عناصر الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد قد توصلت بإشعار حول تورط شخص في إلحاق خسائر مادية بسيارات مستوقفة بالشارع العام بحي المسيرة، قبل أن يسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المشتبه فيه وهو في حالة تخدير متقدمة.

أما العملية الثانية التي باشرتها مصالح الشرطة بمنطقة الحي الحسني بالدار البيضاء، فقد أسفرت عن توقيف شخصين آخرين يشتبه في تورطهما في إحداث الضوضاء وإلحاق خسائر مادية بسيارة كانت مستوقفة بالشارع العام، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة.

وقد تم إخضاع جميع المشتبه فيهم للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضايا، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 8039 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | خالد
الابطال
تسمونهم ابطال...اختاروا عناوينكم بدقة...بمثل هذه العنوانين تشجعون على تكرار مثل هذه الجراءم
مقبول مرفوض
0
2024/09/06 - 03:56
2 | محمد
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
يجب معاقبتهم بأشد العقوبات. لان هؤلاء الاشرار لا يخافون من القانون وازداد الظلم في هذه الآونة بكثرة وأصبح المواطن الصالح عرضة لظلم هذه الفئة المجرمة.العقوبة يجب أن تكون كبيرة ليكونوا عبرة لمن يعتبر .
مقبول مرفوض
8
2024/09/06 - 03:59
3 | Youness
و بزااااف
و بزااااف على ضصارة و قلة تربية هاذ الفوضى للي عايشين فيها في كازا بنادم حاقد على بعضياتهم و كيخرجو السم للي فيهم على الابرياء هادو خاصهم اجمعوهم في الحبس المؤبد و يعطيوهم دوا ديال الامراض العقلية و ميستافدوش من العفو الملكي حتا يموتو
مقبول مرفوض
11
2024/09/06 - 04:01
4 | خريبگي
لا يعقل
يجب تطهير كل المدن من هذه الكائنات الفيروسية لكي ينعم الناس بالطمأنينة وراحة البال....
مقبول مرفوض
10
2024/09/06 - 04:10
5 | محقق
أبطال ولا شمايت ؟؟؟؟؟
أشمن أبطال يا هذا هادوك شمايت كيتعداو على خوتهم الضعفاء الأبطال هوما اللي يساعدوا خوتهم وأولاد دربهم ماشي يخربوا ليهم ممتلكاتهم
مقبول مرفوض
0
2024/09/06 - 04:15
6 | Ahmed
هده هي نتيجة حقوق الانسان هدا النوع من البشر يستحق السجن و الأعمال الشاقة و ليس السجن و الهاتف و التلفاز
مقبول مرفوض
0
2024/09/06 - 08:16
7 | صبرينا
المخدرات
هؤلاء الشباب ضحايا لمخدرات بشتى أنواعها يجب إيقاف هذا تسونامي فمثلا مدينة مكناس والنواحي كانت تنعم بالأمان الآن لا ،فتجار المخدرات أصبحت عندهم وجهة مفضلىة يروجون سمهم بكثرة قادمين من شمال المغرب حتى البوادي المجاورة لم تسلم كان الأمان فيها فشباب هذه المناطق اصبحوا يتعاطون هذا السم ويحملون السيوف فمكناس مدينة بسيطة تكثر فيها البطالة لانعدام المعامل والمصانع .. لكن تجد بها العلب الليلية والفنادق ..بكثرة حتى تدفقت عليها موميسات قادمين من البوادي المجاورة لممارسة الدعارة بشتى أنواعها بصحبة أسرهم للأسف رجال نساء وأطفال توسخ مغربنا
مقبول مرفوض
0
2024/09/07 - 02:36
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة