الرئيسية | حوادث وقضايا | تطورات جديدة في قضية مصرع طفل "المفتاح" بمرتيل

تطورات جديدة في قضية مصرع طفل "المفتاح" بمرتيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تطورات جديدة في قضية مصرع طفل "المفتاح" بمرتيل
 

أخبارنا المغربية- عمر الجوهري

أمرت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بتطوان، يوم أمس الثلاثاء، بوضع سيدة وحارس للسيارات تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك من أجل الاستماع إليهما بتفصيل في شأن الاتهامات الموجهة إليهما، بعد تورطهما في التسبب في مصرع طفل في الرابعة عشر من عمره.

ومن خلال التحقيقات الأولية، وجهت النيابة العامة للمتهمين، تهمة القتل غير العمد دون نية إحداثه، بعد محاولة لفتح باب شقة بعمارة سكنية تتواجد بمدخل المدينة.

وتعود فصول الحادثة الذي هز مدينة مرتيل إلى ليلة الاحد الماضي، حيث نسيت خادمة بشقة تتواجد بعمارة سكنية بالمنطقة المذكورة، مفاتيح الباب داخلها، لتستنجد بعد ذلك بحارس للسيارات يوجد بالشارع العام لمساعدتها على فتح الباب.

حارس السيارات عمل على إنزال طفل صغير من السطح قصد دخوله عبر النافذة لفتح باب الشقة بسهولة، حيث تم ربطه بقماش طويل (إيزار)، من أجل النزول، لكن لم يتحمل القماش وزنه فتمزق وسقط المعني على الأرض من الطابق الرابع ليصاب بجروح وكسور خطيرة، عجلت بوفاته.

الحادث المروع ورط حارس السيارات والخادمة في المغامرة بحياة طفل، عوض الاستنجاد بالوقاية المدنية، أو العمل على كسر قفل الباب من قبل النجار أو الحداد.

ومن المنتظر أن تشرع النيابة العامة المختصة بتطوان في متابعة المشتبهين وذلك فور الانتهاء من التحقيقات الجارية من طرف عناصر الشرطة القضائية، كي يتم بعدها النظر في المتابعات القضائية وتعيين جلسات المحاكمة، طبقا لفصول القانون الجنائي المغربي.

 

 

مجموع المشاهدات: 19695 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | Hicham ben taieb
تمهلوا
واحد جاب النجار يفتحلو الباب و ملي فتحها ليه شكره و خلصو ... فالعشية جاو البوليس هبطو على النجار لأنه فتح الباب لواحد الشفار!!!!!!
مقبول مرفوض
16
2024/09/11 - 03:44
2 | ملاحظ
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اقتراح خاطئ جدا. كان عليهم يفرعو الباب ميفوتش 200 درهم. دابا ولاو قاتلين عايل صغير. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. اش هاد التفكير
مقبول مرفوض
6
2024/09/11 - 04:50
3 | خريبگي
لا يعقل
رقم 1 Hicham ben taieb النجار او الحداد الى ما تعرف عليك وكانت الظمانة و الشهود لي كيعرفهم و يثيق فيهم...وا والله ما يزيد معاك كلمة ولا يفتح ليك شي باب...
مقبول مرفوض
23
2024/09/11 - 04:55
4 | الفوضى
الاستهطار
الااسف نسقط روح بسبب عدم الوعي..وكلمة .سلك
مقبول مرفوض
-2
2024/09/11 - 04:59
5 | السابع
إلى العالم
نسيت ذات يوم في عامنا هذا مفتاح الباب بعد خروجي من المنزل. بعد عودتي من العمل، جلبت معي نجار يبعد عنا بحوالي 5 او 7 دقائق مشيا على الأقدام. فتح الباب و استبدل القفل كل ذلك (ثمن القفل و العمل) ب 70 درهم. أعطيته 100 درهم ثم شكرته. انتهت القصة.
مقبول مرفوض
5
2024/09/11 - 06:58
6 | عبد الله
إنا لله وإنا إليه راجعون
لا حول ولا قوة بالله اللهم قنا شر البلاء وسوء القضاء بعد خطرة كتعمى البصيرة
مقبول مرفوض
6
2024/09/11 - 07:14
7 | ابو علي
دعاء بالرحمة
اللهم ارحم هذا الطفل وارزق ذويه الصبر والسلوان. غالبا ما نتصرف بشكل فيه مخاطرة، بعد أن أصبح اللاقط الهواءي ( لانطين) متجاوز مع حصده لحوادث كثيرة، ما زال تركيب البارابول فيه مخاطرة كذالك وهنا يجب أن يدرك الإنسان انه مسؤول اذا ما وقع حادث لا قدر الله
مقبول مرفوض
1
2024/09/12 - 04:13
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة