الرئيسية | حوادث وقضايا | جزائريون تحت ثأثير الاقراص المهلوسة يتزعمون مجموعات الهجرة السرية بالفنيدق

جزائريون تحت ثأثير الاقراص المهلوسة يتزعمون مجموعات الهجرة السرية بالفنيدق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جزائريون تحت ثأثير الاقراص المهلوسة يتزعمون مجموعات الهجرة السرية بالفنيدق
 

أخبارنا المغربية- عمر أياسينن

حسب معطيات توصل بها موقع "أخبارنا"، يتزعم شبان جزائريون تحت تأثير الأقراص المهلوسة رأس مجموعات الهجرة السرية في مدينة الفنيدق، في خطوة تهدف إلى زعزعة استقرار المنطقة. 

وتشير مصادرنا إلى أن هذه العمليات لا تبدو عشوائية أو فردية، بل مخطط لها بشكل مسبق وتهدف إلى خلق نوع من الفوضى في المدينة، التي تعاني بالفعل من أزمات اجتماعية واقتصادية متراكمة.

وتؤكد المصادر أن هذه الأقراص المهلوسة، التي يتم جلبها من الجزائر، تلعب دورًا كبيرًا في تفجير طاقات عدوانية وغير طبيعية لدى أفراد هذه المجموعات، مما يجعلهم أكثر استعدادًا للعنف والفوضى. هذه المواد المخدرة تؤدي إلى تدهور السلوكيات وتخلق حالة من عدم الاستقرار في صفوف الشباب الذين ينجرون وراء الهجرة السرية، مما يفاقم الوضع الأمني في المنطقة.

تتزايد المخاوف من أن هذه المخططات قد تكون جزءًا من استراتيجية أكبر تهدف إلى زعزعة استقرار الحدود المغربية من طرف عناصر مشبوهة، وهو ما يتطلب تعزيز الإجراءات الأمنية وتكثيف الجهود لضبط الحدود والحد من انتشار الأقراص المهلوسة التي تشكل تهديداً كبيراً لاستقرار المنطقة.

وفي ضوء هذه المعطيات، يبقى من الضروري أن تتحرك السلطات المختصة لتشديد المراقبة والقبض على المتورطين في هذه الأنشطة، وتقديمهم للعدالة، من أجل حماية المجتمع من هذه المخاطر التي تهدد أمنه واستقراره.

 

مجموع المشاهدات: 11454 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | سرحان
وجب التعامل مع هؤلاء و أولئك بكل الحزم و الجدية
وجب التعامل مع هؤلاء الجزائريين بكل الحزم و الجدية. ما أظن أن هذا وليد الصدفة، إنما هو مخطط جديد لمخابرات الكابرانات لزعزعة الاستقرار في الشمال المغربي. فمن احتضان الخونة و جمعهم في دكان سياسي إلى إغراق المنطقة بالحزائريين المرشحين للهجرة السرية ظاهريا، و خلايا إرهابية تنشر الرعب بين الناس سريا. مع هؤلاء يسقط مبدأ حقوق الإنسان (طيب ليماهم رجليهم و مؤخراتهم) حتى يكونوا عبرة لمن يعتبر.
مقبول مرفوض
6
2024/09/15 - 06:59
2 | حسن
الحلّ المثالي
الحلّ المثالي هو إعادة كلّ من نجح في الوصول لسبتة على الفور وتعميم الخبر على كلّ وسائل التواصل الإجتماعي حتى يُصبِحَ الإقتحام بدون جدوى ومعاقبة البالغين المغاربة والجزائريين بالحبس النافد.
مقبول مرفوض
14
2024/09/15 - 09:23
3 | فريد
الحل
إلى سي حسن، الحل المثالي هو أن تأتي إلى مدينة تطوان والفنيدق لتعيش فيها بعض الوقت بعدها ستعرف الحل المثالي وألأمثل لمثل هاته المشاكل
مقبول مرفوض
-2
2024/09/16 - 12:14
4 | العايق الفايق
كيف دخلوا الى المغرب؟
وجب فتح تحقيق فورا دون تاخير كيف دخل هؤلاء الجزاءريين الى ارض الوطن.الامور بدات تاخذ منعطفا لا يمكن السكوت عليه.كيف لكرغولي ان يدخل البلاد ويفتن العباد ويشوه صورة المغرب. وجب الضرب بيد من حديد لكل من استهتر بامن وصورة البلاد
مقبول مرفوض
12
2024/09/16 - 12:37
5 | سعد
التعامل بالمثل
يجب التعامل بالمثل في الجزائر ينكلون بالمغاربة ظلما ويلفقون لهم تهما جاهزة على غرار التجسس وهم عمال يكدون بعرق جبينهم للحصول على لقمة عيش فقط
مقبول مرفوض
17
2024/09/16 - 06:52
6 | عبد الله
خطط الكبرنات
من بين خطط الكبرنات هو تصدير مايتطاعوا من الأقراص الهلوسة إلى الشباب المغربي وإشعال الفتنة في شمال المغرب بين الاسبان والمفاربة وجر المنطقة إلى ما لا تحمد عقباه أن الجزائريين القصر ووجود في سبتة وخصوصا في المنايا يتربصمن بالسفن المتوجهة إلى إسبانيا عدد كبير من الجزائريين يدخلون إلى سبتة متسللين عبر الحدود.
مقبول مرفوض
21
2024/09/16 - 07:13
7 | متتبع
الضرب بيد من حديد
وجب الضرب بيد من حديد على كل هؤلاء المجرمين الذين يريدون نشر البلبلة في البلاد.
مقبول مرفوض
3
2024/09/16 - 10:20
8 | عبدو المغربي
حذاري ثم حذاري
الم يحن الوقت للسلطات المغربية ان تدرك انه من الخطورة بما كان السماح لمجندي نظام العرايا فيدارة السوء ان يدخلوا للمغرب نخشى ان يؤدي تجاهل السلطات لما وصل له العسكر الجزائري من تجييش و شحن لشعبه ان تكون النتائج مدمرة .حفظ الله مغربنا العزيز من كل شر او مكروه
مقبول مرفوض
0
2024/09/16 - 11:46
9 | ياسين
الفقر
موضوع غير مقبول لان أولئك الشباب الجزائري يعاني متل الشباب المغربي اتمنى من الله ان يحفظ شباب هذه الأمة ...فالجميع يعاني في البلدان المغاربية..دون استثناء..
مقبول مرفوض
-3
2024/09/16 - 12:06
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة