الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل.. مصادر تكشف حقيقة الصور والفيديو المتداول لمعتقلي أحداث الفنيدق

عاجل.. مصادر تكشف حقيقة الصور والفيديو المتداول لمعتقلي أحداث الفنيدق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل.. مصادر تكشف حقيقة الصور والفيديو المتداول لمعتقلي أحداث الفنيدق
 

أخبارنا المغربية- تطوان

علاقة بالصور أو المقاطع المصورة التي جرى تداولها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي توثق لأشخاص نصف عراة يجلسون على الأرض بمحاذاة مركبات للقوات المساعدة أو قبالة حائط إسمنتي، كشفت مصادر محلية بعمالة المضيق الفنيدق أن الصورة أو المقطع المصور الذي يظهر مركبات للقوات المساعدة هي مقاطع مصورة قديمة تعود لعدة أيام خلت، خلال تمكن القوات العمومية من إحباط عملية هجرة غير مشروعة سباحة نحو ثغر سبتة المحتل، حيث تم إنقاذهم وانتشالهم من مياه البحر، وهو ما يفسر ظهور هؤلاء الأشخاص شبه عراة إلا من ملابس السباحة التي كانوا يرتدونها حين ضبطهم من قبل القوات العمومية.

أما الصورة الثانية التي تظهر جلوس أشخاص حيال حائط إسمنتي، فقد شككت نفس المصادر أن تكون هذه الصورة ذات علاقة بالأحداث الجارية بمدينة الفنيدق، معربة أيضا عن عدم يقينها حتى من كون الصورة ذات صلة بأحداث جرى تسجيلها بالمغرب.

 

مجموع المشاهدات: 22557 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | مهاجر
الضسارة
خاصهم اكثر من هكا مع الأعمال الشاقة ...لي بغا يهاجر يهاجر و لكن بطريقة قانونية .....
مقبول مرفوض
-29
2024/09/17 - 01:12
2 | محمد
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
جارة السوء لم يسلم منها أحد تزرع الفتنة في المنطقة عن دولة الكبرنات اتحذث
مقبول مرفوض
5
2024/09/17 - 01:26
3 | خليف
الاعداء
هذه الصور تعود للمعتقلين اللصوص في دولة أوروبية و خصوصا في كولومبيا و قد استغلها اعداء المملكة لترويجها بمناسبة لقاء الفنيدق ،ها نحن وقعنا في المحظور ،ها نحن اعطينا فرصة للاعداء ليضحكوا علينا اعطينا فرصة لأبناء اللقيطات لكي ينشروا اخبارا زاءفة و لا اساس لها من الصحة ،يجب محاسبة كل من ساهم في هذه الفضيحة ،يجب معرفة سبب هذه الحالة التي وصلنا ،يجب محاسبة اخنوش و حكومته على سوء تسيير شؤون البلاد مما نتج عنه لقاء الفنيدق
مقبول مرفوض
-5
2024/09/17 - 02:31
4 | الناقد
الحفاة العراة...
قلة الترابي هادي... أين مسؤولية الأسرة التي من المفروض أن تسهر عل تربية الأبناء بِحثهم على الدراسة والتحصيل ومواكبتهم عبر الإتصال او زيارة مسؤلي التربية والتعليم بمدارسهم... هنا يكمن الفرق.... ماشي غادي تابعو حتى الفنيدق وكتبكي على ولدك... البكا مور الميت خسارة....
مقبول مرفوض
2
2024/09/17 - 02:50
5 | مغترب
جرس التنبيه
الواقع المرير هو هذا. اليأس و عدم وجود امل في المستقبل واقع يمس جميع الدول العربية والافريقية. محاولات الهجرة السرية لايمكن حلها بالطرق الأمنية وحدها. وإصرار النظام الجزائري على نفث السموم و المشاكل مع كل جيرانه يكلف المنطقة عشرات السنين من التخلف الاقتصادي والاجتماعي والسياسي. يجب مراجعة الكل سياسيا و ديمقراطيا. يجب ربط المسؤولية السياسية والإدارية بالنتيجة و إعطاء الإنتخابات كل السلطة و القطع مع خلط المال بالسياسة وإملاءات الغرب.
مقبول مرفوض
20
2024/09/17 - 03:37
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة