الرئيسية | حوادث وقضايا | القبض على أفراد عصابة ينتحلون صفة "دركيين" من أجل تهديد وابتزاز مواطنين في أوضاع مخلة

القبض على أفراد عصابة ينتحلون صفة "دركيين" من أجل تهديد وابتزاز مواطنين في أوضاع مخلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القبض على أفراد عصابة ينتحلون صفة "دركيين" من أجل تهديد وابتزاز مواطنين في أوضاع مخلة
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تمكنت مصالح الدرك الملكي بمركز "سيدي بيبي"، ضواحي إقليم شتوكة آيت باها، مساء أمس الأربعاء، وفي زمن قياسي، من إلقاء القبض على عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص، ينتحلون صفة دركيين، عمدوا إلى ابتزاز وتهديد عدد من المواطنين بالمنطقة.

ووفق مصادر محلية، فقد جرى الإيقاع بهذه العصابة، عقب توصل مصالح الدرك الملكي بسيدي بيبي، بشكاية تقدم بها أحد الضحايا، أفاد من خلالها أن ثلاثة أشخاص بزي مدني، قاموا باقتحام منزله بالقوة بعد أن قدموا أنفسهم على أنهم دركيين، قبل أن يعمدوا إلى ابتزازه وتهديده.

في سياق متصل، أشارت المصادر ذاتها إلى أن المعلومات التي قدمها المشتكي، قادت مصالح الدرك الملكي المحلي إلى القيام بتحريات ميدانية مكثفة، مكنت من توقيف عناصر العصابة في زمن قياسي.

ذات المصادر أكدت أن التحريات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينت أن أفراد العصابة، كانوا يتربصون بمنازل العزاب المكتراة بغرض ممارس الجنس، حيث يقومون بمداهمتها في أوقات متأخرة من الليل، بهدف ابتزاز وتهديد أصحابها، وهي العملية التي تكررت مرات عديدة. 

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الموقوفين جرى وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار استكمال التحقيقات التي تروم الكشف عن ملابسات هذه القضية، التي أثارت ضجة كبيرة بجماعة سيدي بيبي.

مجموع المشاهدات: 5745 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة