الرئيسية | حوادث وقضايا | المحكمة تصدر حكما بالحبس 3 سنوات في حق القاضية المتقاعدة

المحكمة تصدر حكما بالحبس 3 سنوات في حق القاضية المتقاعدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المحكمة تصدر حكما بالحبس 3 سنوات في حق القاضية المتقاعدة
 

أخبارنا المغربية- عبد الرحيم مرزوقي

أصدرت المحكمة الزجرية الابتدائية بعين السبع في الدار البيضاء حكمًا بالحبس ثلاث سنوات وغرامة مالية قدرها 2000 درهم في حق القاضية المتقاعدة (م. ع) ، بسبب نشرها فيديوهات تتضمن اتهامات لمسؤولين قضائيين. 

وأوضحت القاضية أن تلك الفيديوهات جاءت كرد فعل على ما اعتبرته "ظلما" تعرضت له في ملف مرتبط بنزاع على عقار يقع بمدينة برشيد في ملكية اسرة القاضية،، مشددة على أنها لم تستهدف أي جهة أو مؤسسة بعينها. 

وكانت النيابة العامة قد فتحت تحقيقًا في الموضوع على خلفية الفيديوهات المذكورة، حيث تم توجيه تهم ثقيلة للقاضية تتعلق بـ "بث وتوزيع ادعاءات كاذبة بهدف المس بالحياة الخاصة والتشهير"، بالإضافة إلى "إهانة رجال القضاء والضابطة القضائية، والتبليغ عن جريمة غير واقعة، وتحقير مقررات قضائية والتأثير على قرارات القضاء قبل صدور أحكام نهائية".

مجموع المشاهدات: 12307 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | محمد
اللهم إن هذا لمنكر
السيدة تحدثت عن ظلم أصاب أسرتها جراء انتزاع أرضهم، كان ينبغي فتح تحقيق نزيه للنظر في مدى صحة هذه الأقوال و إرجاع الأرض لأصحابها، فإذا بنا نتفاجئ بالحكم عليها بالسجن ثلاث سنوات.
مقبول مرفوض
19
2024/09/19 - 09:03
2 | Vaudois
Jugement
C’est toujours la même histoire dès que on critique les juges avec leurs mafieux corrompus le dénonciateur prend la prison pour le faire taire. Il faut que sa change une fois pour toutes.
مقبول مرفوض
13
2024/09/19 - 09:24
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة