الرئيسية | حوادث وقضايا | وفاة ممرضة شابة في حادث الحافلة التي جرفتها سيول طاطا.. تفاصيل مؤلمة

وفاة ممرضة شابة في حادث الحافلة التي جرفتها سيول طاطا.. تفاصيل مؤلمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وفاة ممرضة شابة في حادث الحافلة التي جرفتها سيول طاطا.. تفاصيل مؤلمة
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

لقيت ممرضة شابة في العشرينات من عمرها، تنحدر من دوار تيمغرت، مصرعها في حادث مأساوي نتيجة انجراف حافلة كانت تستقلها في إقليم طاطا.

وكانت الممرضة تعمل قيد حياتها في المركز الصحي الحضري من المستوى الثاني بأقا، حيث كانت تقدم خدماتها الطبية للسكان المحليين، وراجت أخبار عن قيامها بنشر شريط فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تطلب من خلاله إنقذها رفقة الركاب بعد علق الحافلة في السيول.

ووقع الحادث إثر الأمطار الغزيرة التي اجتاحت مناطق مختلفة من الإقليم، مما أدى إلى حدوث سيول جارفة تسببت في انجراف الحافلة التي كانت تقلها إلى جانب ركاب آخرين، ونتيجة لهذه الكارثة الطبيعية، لقيت الممرضة حتفها، وتم انتشال جثتها صباح اليوم السبت بعد جهود مكثفة من فرق الإنقاذ.

وأفادت السلطات أنه تم إنقاذ 13 شخصًا من ركاب الحافلة، فيما لا يزال البحث جاريا عن 14 مفقودًا آخرين، حيث أكدت أن الجهات المختصة تواصل عمليات البحث والإنقاذ على أمل العثور على الناجين.

ونعت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بطاطا الفقيدة، وكتبت على صفحتها الرسمية: “اثر وفاة المشمولة برحمته الممرضة المسماة قيد حياتها نعيمة الحيان، يتقدم المندوب الاقليمي للصحة و الحماية و نيابة عن جميع أطر و أعوان الصحة و الحماية الاجتماعية باقليم طاطا بأحر التعازي و المواساة راجيا من الله العلي القدير أن يسكنها فسيح جنانه و يجعل جميع سيئاتها حسنات و يرزق لأهلها ودويها الصبر و السلوان، و انا لله وانا اليه راجعون.”.

يذكر أن ساكنة إقليم طاطا عاشت حالة من الهلع والرعب، حيث عانت العديد من الدواوير من تأثير السيول التي أدت إلى انقطاع معظم الطرق، مما عرقل حركة التنقل وساهم في تفاقم الوضع بالمنطقة.

مجموع المشاهدات: 3460 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مراكشي
تحية وتقدير..
تحية لكل من ساهم في إنقاذ حياة المواطنين في طاطا وغيرها من مناطق المملكة.. تحية وتقدير لأفراد الوقاية المدنية و الدرك الملكي و رجال ونساء الصحة.. والرحمة والمغفرة للممرضة الشابة..
مقبول مرفوض
2
2024/09/21 - 03:44
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة