الرئيسية | حوادث وقضايا | التغرير بسائحة أجنبية قاصر والاعتداء عليها جنسيا بشكل جماعي يحرك المصالح الأمنية بأكادير

التغرير بسائحة أجنبية قاصر والاعتداء عليها جنسيا بشكل جماعي يحرك المصالح الأمنية بأكادير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التغرير بسائحة أجنبية قاصر والاعتداء عليها جنسيا بشكل جماعي يحرك المصالح الأمنية بأكادير
 

أخبارنا المغربية- الرباط

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 2 أكتوبر الجاري، من توقيف أربعة أشخاص، من بينهم قاصران يبلغان من العمر 15 و16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر من جنسية أجنبية وتعريضها لاعتداء جنسي.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة أكادير قد توصلت بإشعار من أحد المواطنين عبر الخط 19، بخصوص شبهة تعرض فتاة أجنبية لاعتداء جنسي بالشريط الساحلي، حيث أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المشتبه فيهم الأربعة مباشرة بعد ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتشير المعطيات المتحصلة إلى غاية هذه المرحلة من البحث إلى أن الضحية غادرت المؤسسة الفندقية بعد خلاف أسري، قبل أن تتعرض للتحرش والاعتداء الجنسي من طرف قاصر يبلغ من العمر 15 سنة، بمشاركة باقي المشتبه فيهم الذين يمتهنون أنشطة عرضية بشاطئ البحر.

وقد باشرت خلية التكفل بالنساء ضحايا العنف إجراءات الاستماع واخضاع الضحية للخبرة الطبية، وهي سائحة أجنبية تبلغ من العمر 15 سنة، فيما تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

مجموع المشاهدات: 7597 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة