أخنوش: عملت الحكومة على بث دينامية كبيرة في القطاع الصناعي ومواكبة الفاعلين الصناعيين

أخنوش: يحق لنا نفتخر بتضاعف حجم الصناعة الوطنية في عهد الملك محمد السادس نصره الله

أخنوش: قطاع الصناعة مكن من خلق 92 ألف منصب شغل خلال النصف الأول من سنة 2024

الركراكي يكشف سبب عدم إشراك عبقار ويشيد بتألق بنصغير

خلاف أوناحي ومدرب إفريقيا الوسطى.. الركراكي يكشف ما حدث بعد نهاية المباراة

الركراكي مستاء من صافرات الاستهجان ضد حركاس

أبرون يجتمع مع اللاعبين و النادي يواصل الاستعانة بمعالج نفسي

صورة أرشيفية من موقع المغرب التطواني
صورة أرشيفية من موقع المغرب التطواني

أخبارنا المغربية

 

 

بعد عجزهم عن تحقيق نتيجة الانتصار في المباريات الأولى ضمن حملة الدفاع عن لقب البطولة، اجتمع رئيس فريق المغرب التطواني الحاج عبد المالك أبرون بلاعبيه ليلة الجمعة الماضية بغرض حثهم على بدل مجهودات اضافية هذا الموسم و طالبهم بنسيان لقب البطولة المحقق السنة الماضية.

و حذر أبرون لاعبيه من الغرور و التهاون بعد  احرازهم لقب البطولة ، لأن كرة القدم لا تعترف بالتاريخ ، و يتحتم على الفريق التطواني تأكيد استحقاقه للفوز بالبطولة في موسم سيكون صعب للغاية على اعتبار أن أكبر الاندية استعدت بشكل جيد و قامت بانتدابات وزانة من أجل المنافسة على اللقب الذي سيؤهلها للمشاركة في مونديال الاندية المزمع تنظيمه السنة المقبلة بالمغرب.

و أكد أبرون أنه تم خلال هذا الاسبوع صرف منحة الفوز بالبطولة للاعبين و الطاقم التقني، و التي كلفت خزينة الفريق ما قيمته 560 مليون سنتيم، و شكر الرئيس مجموعته على تحليهم بروح الصبر و ثقتهم في المكتب المسير رغم تأخر صرف منحة البطولة.

من جهة أخرى، يواصل فريق المغرب التطواني الاستعانة بمعالج نفسي لمرافقة عناصر الفريق، و يتعلق الأمر بالمهدي المعتصم وهو اخصائي في البرمجة اللغوية العصبية، يسهر على تقديم نصائح و توجيهات للاعبين للتغلب على الضغط النفسي.

و كان المكتب المسير للفريق قد أقدم على هذه البادرة في المباريات الاخيرة من الموسم الماضي، و حققت نتائج باهرة بحيث نجح الفريق في تحقيق 6 انتصارات متتالية قادته لاحراز لقب البطولة، كما لقيت استحسان كافة اللاعبين و الجهاز الفني.

 

أخبارنا المغربية - ع. الوزاني


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات