الرئيسية | رياضة | الطاوسي : التأهل للكان هدية لكل مغربي و هدفنا القادم هو بلوغ مونديال 2014

الطاوسي : التأهل للكان هدية لكل مغربي و هدفنا القادم هو بلوغ مونديال 2014

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الطوسي : التأهل للكان هدية لكل مغربي و هدفنا القادم هو بلوغ مونديال 2014 الطوسي : التأهل للكان هدية لكل مغربي و هدفنا القادم هو بلوغ مونديال 2014
 

 

عبر رشيد الطاوسي مدرب المنتخب المغربي عن سعادته الكبيرة لتأهل الأسود المغربية إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا، واعتبر أن النتيجة التي سجلها المنتخب المغربي بعد فوزه على موزمبيق هي نتاج لعمل جميع المكونات.

وقال ، " التأهل هو عبارة عن هدية لكل مغربي، أعرف أن الجمهور المغربي متلهف لتحقيق نتيجة إيجابية بعد جملة الإخفاقات التي تعرضت لها الكرة المغربية، لذلك يستحق  هذا الجمهور اليوم أن يسعد بمنتخبه ".


كما اعتبر الطاوسي أن التأهل سيرفع من معنويات الطاقم التقني واللاعبين والجمهور المغربي، وأضاف: " اليوم علينا استثمار هذه النتيجة بشكل جيد، لأننا كنا في الواقع بحاجة لها، أتمنى أن نواصل السير على نفس الطريق والنجاح أيضا في التأهل إلى مونديال 2014.

 

المصدر: متابعات

مجموع المشاهدات: 2798 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | mzabi امزابي
0662777501
هنيئا لنا كمغاربة بصراحة منتخب اليوم بقيادة الطاوسي كان بمثابة كثيبة عسكرية ناورت و دافعت عن بلدها... و عادت مرفوعة الرأس الأفاعي السامة وجدت في مراكش اليوم حواة (جمع حاوي) محترفين روضوها بما فيه الكفاية رغم سمها القاتل... هنيئا لكل المغاربة بهذا الفوز الذي أعاد الاعتبار للمدرب الوطني الذي ابان عن كفاءته ممثلا في رشيد الطاوسي هنيئا لكل اللاعبين الذين ابانوا عن حقيقة وطنيتهم الصادقة. شكرا لكم ايها الاسود لقد اعادتم لنا ابتسامتنا التي غابت مع الغير المأسوف عليه المسمى غريتس هنيئا للاطار الوطني ... و هنيئا لكل اللاعبين ... و هنيئا لكل المغاربة... بهذا الفوز الذي شرف الكرة المغربية
مقبول مرفوض
-1
2012/10/14 - 12:42
2 | aslan
hhhhh
hal sa yastakil ali al fassi modir al jami3a w modir lmiyah w modir kahraba2
مقبول مرفوض
0
2012/10/14 - 12:43
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة