كراكاج الجماهير المسفيوية الغاضبة من تأخر فريقها أمام اتحاد طنجة

فرحة الجماهير الطنجاوية بتسجيل فريقها لهدفين في مرمى أولمبيك أسفي

الجماهير الطنجاوية تتوافد على ملعب المسيرة لتشجيع فريقها أمام آسفي

مدرب المحمدية: عندنا فرقة وحدة كنلعبو بها كأس التميز والبطولة

كراكاج الوينرز في مواجهة شباب المحمدية

شاهد فرحة الجماهير السوسية بهدف السبق في مرمى المغرب التطواني

إسكات أفواه الحرية.. ميساج جماهير حسنية أكادير في مواجهة المغرب التطواني

بعد الخسارة أمام السوالم.. لاعبو الرجاء يأخذون صورا تذكارية مع الجمهور

و أخيرا جامعة لقجع تلتفت لمعاناة الحارس الحسين زانا

و أخيرا جامعة لقجع تلتفت لمعاناة الحارس الحسين زانا
و أخيرا جامعة لقجع تلتفت لمعاناة الحارس الحسين زانا

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

قام وفد من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة عبد المالك أبرون، بزيارة للحارس السابق لفريق شباب أطلس خنيفرة، الحسين زانا، بمنزله في مدينة  بلقصيري.

و وفق بلاغ الجامعة، فقد عبر أبرون، للحارس زانا عن دعم رئيس الجامعة، فوزي لقجع، وكافة الفعاليات الكروية المغربية، متمنيا له عودة سريعة إلى الميادين الرياضية.

و قد المسؤول الجامعي دعما ماديا للحارس للرفع من معنوياته في أفق عودته إلى الملاعب الكروية، و عبر زانا عن تأثره بهذه الالتفاتة  شاكرا رئيس الجامعة وأعضاء المكتب الجامعي على هذه المبادرة.


عدد التعليقات (7 تعليق)

1

أبو حمزة

إسبانيا

السلام عليكم شكرا لقناة الجزيرة التي كان لها الفضل لإيصال معاناة هذا الشاب إلى الرأي العام والذي حتم على هؤلاء اللامسؤولين على هذه الزيارة التي لن ولم تكون لولا الصحافة الحرة التي لا نتوفر عليها في هذا البلد.

2015/09/23 - 07:18
2

نزار

شكرًا

أنا ضد صاحب التعليق ابو حمزة يا اخي ليست الجزيرة من حركت الجامعة بالعكس الزيارات التي قامو بها أغلبية لاعبي البطولة و اللافتات المعلقة في بعض مباريات البطولة هي من أوصلت المعاناة و لنتكلم باحترافية فالجامعة لا تتحمل مسؤولية الحارس زانا بل فريقه الهاوي المفروض التكفل به او إيصال أخباره للجامعة على الأقل لكن في زمن الكرة الخاوية وليست الهاوية في بلدنا فل تتوقع اي شيء أين هو التأمين على الحوادت أين هو تأمين على الصحة أين هو عقد الاعب الدي يضمن حقه ادا لا تطالبو اللاعبين المغاربة بالعب و الارتقاء بالعبة والفرجة و الأهداف بل طالبوهم على الحفاظ على صحتهم و الا سيصبحون متل الحارس زانا. هل هدا بلد رياضي لاعب بعد حادت سير وهو في حافلة فريقه وفي القسم الاول من البطولة يتشرد ويتخلا عنه وينتظر إعانات من زملاءه و من الجامعة حرااااااااام حرااااااااااااام تفو تفووووو على كرة في هدا البلد. آه يا أروبا هل تعلم يا اخي زانا ان كنت حارسا أوروبياً وصار معك هدا في اي دوري أروبي لأصبحت أغنى من رونا لدو

2015/09/23 - 09:58
3

Saad chihab

Feilicitation de ben sport

Salam wa3alykom .tan9adam tahani lhara dyali li lharis zana outantmanalo chifa2 l3ajil waroujou3 ila lmayadine inchaelah ou tan9dam choukre ljazil bazaf l9anat ben sports.3la had l3mal l9ayim ou tanachkore bazaf l2akhe majid chaj3ie 3la watanyto oughirto 3la wlad balado...

2015/09/23 - 11:42
4

عبد المجيد

السلام عليكم

قالو لك قناة الجزيرة تريد ان تشوه الكرة المغربية.لو الله ثم هذه القناة لما لتفت احد لهذا الاعب.

2015/09/24 - 01:03
5

aziz

et oui

الشكر كل الشكر لبين سبورت؛فهي التي فضحت هذا العفن الكروي المغربي؛قلتها وأقولها مرارا؛لقد تمت إقامة صلاة الجنازة على الكرة المغربية منذ سنوات؛مثل هكذا مسؤولين فاشلين؛وقدماء لاعبين سماسرة إنتهازيين؛إلخ أرثي لحال جمهور ساذج غبي؛لازال يؤمن بالإصلاح؛لازال يحلم بالألقاب؛مع مثل هاته الشرذمة من الوصوليين؛يجب مقاطعة الكرة المغربية؛والإستمتاع بالكرة العالمية

2015/09/24 - 02:01
6

jalal

lahaoula oua lakouata ila bi allah al3dim

kamoniwin hta tathako 3ad kata3tiou ariha maratan okhra chokran kanat aljazeera

2015/09/24 - 05:36
7

marocain

Donc , les sportifs sont jetable après usage , il faut que les rèsponsables changent de mentalité , s'il n' y avait pas la presse de Aljazira , ces responsables ne pourront pas de lui regarder du clin d'oeil , Soupposons que ces journalistes n'écrivent rien sur ce pauvre champion , que se passera -t - il ?

2015/09/24 - 06:03
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة