رسالة مؤثرة من جماهير الرجاء إلى الحارس أنس الزنيتي

كراكاج عالمي للكورفا السود في مواجهة الجيش الملكي

"جباليا الإباء خان يونس الصمود وفي رفح ارتقى خير الجنود" رسالة جماهير الرجاء في مواجهة الكلاسيكو

تعزيزات أمنية كبيرة بمحيط ملعب العربي الزاولي قبل مباراة الرجاء والجيش

كراكاج الجماهير المسفيوية الغاضبة من تأخر فريقها أمام اتحاد طنجة

كراكاج ناري لجمهور اتحاد طنجة يشعل مدرجات ملعب المسيرة بآسفي

فرحة الجماهير الطنجاوية بتسجيل فريقها لهدفين في مرمى أولمبيك أسفي

جماهير اتحاد طنجة تواصل تضامنها مع غزة وترفع الأعلام الفلسطينية

تعادل بطعم الخسارة .. بين الدفاع الجديدي و الرجاء البيضاوي (فيديو)

تعادل بطعم الخسارة .. بين الدفاع الجديدي و الرجاء البيضاوي (فيديو)
تعادل بطعم الخسارة .. بين الدفاع الجديدي و الرجاء البيضاوي (فيديو)

أخبارنا المغربية - و م ع

تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي مع ضيفه الرجاء البيضاوي بهدف لمثله في اللقاء، الذي جمع بينهما بعد ظهر اليوم الأحد على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم منافسات الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وكان الفريق البيضاوي سباقا للتهديف في الدقيقة السابعة بواسطة مهاجمه محمد البولديني، قبل أن يمنح اللاعب وليد أزارو هدف التعادل للفريق الدكالي في الدقيقة 78.

ولم يصب هذا التعادل في مصلحة أي من الفريقين، بعد أن أضاف كل منهما نقطة واحدة إلى رصيده ليرفعه فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي كان يمني النفس بتحقيق فوزه الثاني في الموسم، إلى تسع نقاط (ستة تعادلات وفوز واحد وثلاث هزائم) وظل في المركز ال15 (ما قبل الأخير)، في حين صعد فريق الرجاء درجة واحدة وبات يحتل المركز التاسع برصيد 11 نقطة (تعادلين وثلاثة انتصارات وخمس هزائم) بفارق الأهداف أمام فرق شباب الريف الحسيمي، المتعادل أمس السبت بالرباط مع مضيفه الجيش الملكي (2-2)، وأولمبيك آسفي والمغرب التطواني، علما بأن الأول سيخوض مباراته غدا الاثنين على أرضية ملعب العبدي بالجديدة (الثالثة بعد الظهر) أمام فريق اتحاد الفتح الرياضي (الثاني ب18 نقطة)، والثاني سيستضيف اليوم انطلاقا من السادسة مساء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان فريق النادي القنيطري (الخامس ب14 نقطة).

 


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

محمد السلماني

الطاوسي ليس في المستوى

بصراحة يجب اختيار حجري مؤقتا حتى يبحث المكتب و بدون تسرع على مدرب يليق بالفريق. المدرب الافضل ترى بصمته و لو الفريق انهزم. فريقنا الآن جد ضعيف الشخصية. و خصوصا في الوسط و الهجوم.

2015/12/06 - 06:12
2

متفرج

الحكم

الحكم حرم الجديدة من هدف جميل لولا ذلك لحصد الرجاء الهزيمة الرابعة

2015/12/06 - 06:50
3

rajaoui

quel mascarade

je pense que le raja de casablanca doit trouver une place en seconde division parceque avec la facon avec laquelle a jouer est loin des profesionnels c'est juste un niveau de 3 ieme division est encore ni joueurs ni entraineur adieu le raja d'autan .le wac et oujda tanger oui les autres hmmmmm poubelle untrrs beau match a ete presente entre berkan et mco on dirait des equipes nationaux un jeu long serein et motive par les deux equipes Taoussi va aggraver la situation du raja bla bla bla chiki wsafi vous allez voir

2015/12/06 - 08:12
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات