الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | عاجل .. المغرب التطواني يوضح حقيقة تخصيص نسبة من التذاكر لجمهور اتحاد طنجة

عاجل .. المغرب التطواني يوضح حقيقة تخصيص نسبة من التذاكر لجمهور اتحاد طنجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل .. المغرب التطواني يوضح حقيقة تخصيص نسبة من التذاكر لجمهور اتحاد طنجة عاجل .. المغرب التطواني يوضح حقيقة تخصيص نسبة من التذاكر لجمهور اتحاد طنجة
 

في بلاغ رسمي نشره قبل قلبل على موقع الرسمي كذب فريق المغرب التطواني الاخبار المتداولة عشية اليوم حول تخصيص نسبة من تذاكر كلاسيكو الشمال لجمهور اتحاد طنجة ، و في ما يلي نص البلاغ :

تفاجأ المكتب المسير لنادي المغرب أتلتيك تطوان مساء اليوم بترويج إشاعات مفادها أن الفريق خصص نسبة من التذاكر لجمهور اتحاد طنجة و كذا جناح خاص بهم لحضور مباراة المغرب التطواني ضد نظيره اتحاد طنجة برسم قمة الدورة 18 من البطولة الإحترافية "اتصالات المغرب " و التي ستجرى يومه الاحد 28 فبراير الجاري ،والمكتب المسير للفريق يستغرب مرة اخرى لمثل هاته الإشاعات و توقيتها و الجهة التي تقف ورائها بهدف خلق البلبلة و التشويش على العلاقة التي تربط الفريق بجمهوره . 

و بذلك فإن المكتب المسير يؤكد ان قرار السلطات القاضي بمنع الجمهور الطنجاوي من الحضور لتطوان لا زال ساريا و ان مكتب الفريق ملتزم بهذا القرار و لم يخصص لا تذاكر ولا جناح بملعب سانية الرمل لجمهور اتحاد طنجة .

و يهيب المكتب المسير لفريق المغرب التطواني بالجماهير التطوانية ان تحج بكثافة لملعب سانية الرمل يومه الاحد لتشجيع فريقها و صنع الإحتفالية المعهودة ، و النأي بكل ما يمكن ان يؤثر على معنويات لاعبيه و مسيريه .

مجموع المشاهدات: 4131 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة