الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بودريقة يتفاعل مع مشجع اقترح على أنصار الجيش الملكي اختطاف ابنه لإجبار الرجاء على الخسارة

بودريقة يتفاعل مع مشجع اقترح على أنصار الجيش الملكي اختطاف ابنه لإجبار الرجاء على الخسارة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بودريقة يتفاعل مع مشجع اقترح على أنصار الجيش الملكي اختطاف ابنه لإجبار الرجاء على الخسارة
 

أخبارنا المغربية- عبد المومن حاج علي

أعاد رئيس فريق الرجاء البيضاوي، محمد بودريقة، نشر فيديو على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لأحد أنصار نادي الجيش الملكي وهو يوجه مشجعي الفريق العسكري إلى اختطاف إبن رئيس الفريق الأخضر لإجباره على خسارة مباراته ضد مولودية وجدة.

وعلق بودريقة على المقطع المذكور، متسائلا: "هذا الشخص أتبع معه الأخلاقيات أو أقدم شكاية للوكيل العام للملك أو أشتكي به للفيفا.. الأمر لا يحتمل"،

وحصد منشور بودريقة تفاعل الآلاف، الذين انقسمت آراؤهم بين من وجد في فيديو مشجع الفريق العسكري جريمة تقتضي من رئيس الفريق الأخضر تقديم شكاية مستعجلة لترتيب الجزاءات، وبين من وجده طريقة للسخرية من نادي الجيش الملكي صادرة عن مناصر للرجاء حاول تقديم نفسه على أنه مناصر للعسكري.

وفي السياق ذاته، قال عبد القادر؛ " يجب أن يعتقل هذا الشخص في أقرب وقت، الخط إلى رجالات الحموشي الذي نكن له كل الإحترام وجهازه الساهر على أمن وسلامة المواطنين.. تنافسنا مع الوداد، تطوان وبركان ولم يسبق لأنصارهم أن هددوا السلامة الجسدية لأي شخص، هذه السنة الرجاء ومسيروه سيعيدون التربية لأي شخص تجاوز حدوده".

وعلق معاد؛ " لا تعطوا الأمر أكثر من حجمه، من خلال كلام الشاب يظهر أنه يمزح فقط، وليست لديه أي نية إجرامية، ناهيك على أنه شخص خلوق كما يظهر عليه، رأيت الفيديو كاملا ولم يصدر منه أي كلام نابي أو تجريح في أي شخص".

يذكر أن لقب البطولة لم يحسم بعد، في انتظار نتائج الجولة الأخيرة، بعدما عقد تعادل فريقي الجيش الملكي والمغرب التطواني خلال الجولة السابقة مأمورية الفريق العسكري الذي صار في المركز الثاني بمجموع 68 نقطة خلف الرجاء البيضاوي الذي فاز في مقابلته الأخيرة ضد الوداد الرياضي البيضاوي ليتصدر البطولة بمجموع 69 نقطة.

مجموع المشاهدات: 12256 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | امير
الداه
اين خرج لنا مثل هذا الممسوخ الذي لم يعرف يوما معنى الرياضة ولا الأخلاق ولا الجمهور ولا النادي. سبحان الله انه جيل جديد وقد يكون من من صنعوا في المختبرات وأستغفرك الله.
مقبول مرفوض
0
2024/06/06 - 01:02
2 | محمد
مقرقب
هذا المشرمل يجب اداره السجن مباشرة ،لأنه يهدد الأمن العام ،،،الما حيا والقرقوبي اثر على مخه كثيرا ،،،خاص أيضا ياخذوه لبرشيد لمستشفى الأمراض العقلية
مقبول مرفوض
0
2024/06/06 - 07:54
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة