الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | زينباور يودع الجماهير الرجاوية برسالة مؤثرة

زينباور يودع الجماهير الرجاوية برسالة مؤثرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زينباور يودع الجماهير الرجاوية برسالة مؤثرة
 

أخبارنا المغربية- عبد الرحيم مرزوقي

اختار المدرب السابق للرجاء الرياضي، مرة أخرى، صفحته الرسمية بموقع انستغرام، ليخاطب جماهير الفريق الأخضر، موجها لهم رسالة وداع، بعد إعلانه بشكل رسمي فسخ العقد الذي يربطه بالنادي من طرف واحد.

وجاء في تدوينة جوزيف زينباور: “وعدت بأن تسمعوا ذلك مني أولا، بمشاعر مختلطة، أعلن رحيلي عن هذا النادي الرائع، على مدار العام الماضي الرائع، شاركنا لحظات لا تنسى، موسم خال من الهزائم، والفوز بالدوري وكأس العرش، لقد كانت هذه الرحلة غير عادية وأنا ممتن للغاية”.

وأضاف قائلا: “أتفهم حزنكم، ولكن دعونا نركز على الإيجابيات، هذا الوداع ليس إلى الأبد، أعتقد أن مساراتنا سوف تتقاطع مرة أخرى، الرجاء بروحه النابض بالحياة ودعم جماهيره الذي لا يتزعزع، سيحتل دائما مكانا خاصا في قلبي”.

وختم زينباور بالقول: “أساء بعض المشجعين الفهم، وانحرفوا إلى عدم الاحترام، لكن هذا لن يؤثر على رؤيتي للوقت الذي أمضيته هنا، غالبية الناس في المغرب يحترمون ويقدرون ما حققناه، الرجاء لديه أفضل المشجعين في العالم”.

مجموع المشاهدات: 3649 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الصنهاجي
ربما اسرع في مغادرة الرجاء
في نظري المدرب زينباور تسرع في مغادرة الرجاء ، اظن انه لو استمرّ موسم آخر بنكهة ابطال افريقيا واذا حافه الحظ وحقق نتايج مثل هذا الموسم، اظن ان سومته ستطلع كثيرا، ولكنه اختار هذا المبلغ الذي هو ليس بالكثير يعني 2 او 3 أضعاف راتبه مع الرجاء
مقبول مرفوض
0
2024/07/24 - 04:41
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة