الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | عاجل .. ارتباك غريب حول نهاية مباراة المغرب والأرجنتين وأنباء عن دخول "الفار" على خط الهدف الأخير

عاجل .. ارتباك غريب حول نهاية مباراة المغرب والأرجنتين وأنباء عن دخول "الفار" على خط الهدف الأخير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل .. ارتباك غريب حول نهاية مباراة المغرب والأرجنتين وأنباء عن دخول "الفار" على خط الهدف الأخير
 

أخبارنا المغربية ـ أبوالفتوح

في وقت اعتقد الجميع أن مباراة المغرب والأرجنتين انتهت بالتعادل 2-2، تأكد أن المواجهة لم تنتهِ رسميًا بعد، بل تم توقيفها فقط، وفقًا للموقع الرسمي للألعاب الأولمبية. 

وسيقوم نظام حكم الفيديو المساعد (VAR) بالتحقق من حالة تسلل محتملة في هدف التعادل للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 106، بعدما قام الحكم السويدي المثير للجدل بمنح وقت إضافي مدته 15 دقيقة، وفق صحيفة "ليكيب".

وتوقفت المباراة في ملعب جيوفروي-غيشارد في افتتاح أولمبياد باريس 2024، عندما كان الأرجنتينيون، حاملوا اللقب، يعتقدون أنهم قد عادلوا النتيجة في المحتسب بدل الضائع بفضل هدف ميدينا (2-2). 

وأرسل الحكم جميع اللاعبين إلى غرف الملابس بينما كانت التوترات تتصاعد في المدرجات قبل وقوع اقتحام للملعب من طرف الجماهير بعد هدف الأرجنتين، لكن المباراة لم تكن قد انتهت رسميًا بل كانت معلقة فقط.  

ووفقًا للموقع الرسمي للألعاب الأولمبية، لا يزال حكام الفيديو المساعد (VAR) يراجعون حالة تسلل محتملة للأرجنتينيين في هدفهم الأخير.

هذا، وأكدت بعض المصادر الإعلامية الأخرى، أن اللاعبون قد يعودون إلى أرضية الملعب لخوض الزمن المتبقي من الوقت الإضافي المقدر بحوالي 3 دقائق، لكن بدون جمهور. 

 

 
مجموع المشاهدات: 19939 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | طرفة
الماتش سالا بالتعادل و كفى
راه العدوى ديال الجار الشرقي وصلتكم... راه غادين يعاودوا الماتش من البداية مع الواحدة صباحا ليوم لي ما عندو خوه. الله يعفو اوصافي.
مقبول مرفوض
-14
2024/07/24 - 07:12
2 | حمادي
التحكيم المتحكم فيه
كنا نعتقد ان الضلم التحكيمي يسم بعض حكام القارة السمراء فقط لكن حين يتعلق الأمر بمنتخب كالمغرب و الأرجنتين فلا مجال للتحكيم الحكيم فقد حاول الحكم السويدي بكل ما أوتي من قوة تعديل الكفة و لما لا فوز الأرجنتين.
مقبول مرفوض
4
2024/07/24 - 07:15
3 | Benakka
Maroc argentine
Maroc howa li rabeh 2#1 lfifa li lghat lhadaf
مقبول مرفوض
2
2024/07/24 - 07:16
4 | حميدو الجرسيفي
الفار يفوز على الحكم السويدي
فاز اسود الاطلس على الطانغو في مقابلة مثيرة كان بطلها الحكم السويدي الذي لا يستحق أن يدير المقابلات الكبيرة،وتدخل حكام الفار لإنقاذ المنتخب المغربي من مهزلة التحكيم الأوروبي بعدما ألغى هدف التعادل في الدقيقة ١٠٦
مقبول مرفوض
5
2024/07/24 - 10:12
5 | ش.محسن
عادي و ليس بغريب
كما في قطر ضد فرنسا كذلك ضد الأرجنتين و نحن في فرنسا! إنها فرنسا يا سادة سيدة الباطل و الزور و الذي والتدريس بعد الكيان طبعا الأول عالميا. !!!!؟
مقبول مرفوض
0
2024/07/25 - 03:51
6 | Azoooo
عامل مشترك تحكيمي وتقني
مقابلة المغرب والارجنتين شهدت تغيرا بعد تغيير اللعب اخوماش بعد اصابته ،حيث تراجع ٱداء الخط الهجومي ما فسح الفرص العديدة للخصم للتقدم وخلق المحاولات واسترجاع التقة ورص الصفوف .مما اتاح لهم خلق تغرات واستغلال اللعب على الاجنحةالذي مكنهم من الوصول الى مرمى المحمدي مرارا.الخطأ الذي لم ينتبه اليه السكيتيوي لردع هجوم الخصم .مما يدل على ان ا لنضج التكتيكي لمدربنالم يتضح من خلال تدخلاته لتصحيح اخطاء لاعبيه وكذا من خلال التغييرات التي قام بها .
مقبول مرفوض
1
2024/07/25 - 01:44
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة