لحظة عزف النشيد الوطني في مواجهة البرتغال

توقيع بروتوكول تعاون بين الجمعية المغربية للصحافة الرياضية ونظيرتها البرتغالية والاسبانية بطنجة

الرحالة المغربي عبد الحميد يكشف تفاصيل رحلته إلى أوزبكستان

التبوريشة.. لحظة عزف النشيد الوطني في مباراة طاجيكستان بمونديال الفوتصال

المؤثر صابر الشاوني مرونها في أوزبكستان مع جمهور طاجيكستان تزامنا مع مباراة المنتخب الوطني

السليماني والجناني وسفيكو يتحدثون عن مواجهة الرجاء والكاك ودمج الأمل مع فئة 19 سنة

الدويك ومدرب الكاك: كأس التميز فرصة للاعبين لإبراز مواهبهم والفريق يطمح للصعود

وجدة.. انتخاب محمد هوار على رأس لجنة مؤقتة لتصريف أعمال المولودية الوجدية

لماذا غضبت جماهير الوداد بعد استدعاء 6 لاعبين من الفريق لمنتخب المحليين؟

لماذا غضبت جماهير الوداد بعد استدعاء 6 لاعبين من الفريق لمنتخب المحليين؟

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عبرت جماهير الوداد الرياضي، أمس الجمعة، عن رفضها التام واستنكارها الشديد لقرار استدعاء ستة من لاعبي الفريق الأساسيين للمعسكر الإعدادي المغلق للمنتخب الوطني للمحليين، المرتقب بالمعمورة بين الـ 7 و 15 أكتوبر الجاري.

وارتباطا بالموضوع، اعتبرت جماهير الوداد الرياضي أن استدعاء هذا العدد (6) الذي وصفته بـ"الكبير" من أجل تعزيز صفوف منتخب المحليين، ستكون له انعكاسات سلبية وخيمة على مستقبل الفريق الذي لازال يبحث عن خلق الانسجام والتوازن بين خطوطه، سيما بعد تجديده عناصره مطلع الموسم الحالي بنسبة فاقت الـ 90 بالمائة.

كما شدد المحتجون على أن إفراغ الفريق من نصف تشكيله الأساسي، خلال فترات متفرقة من الدوري الاحترافي (التوقف الدولي) من شأنه أن يربك ويعرقل كل العمل الذي يقوم به المدرب رولاني موكوينا، منذ بداية الموسم الحالي من أجل تنزيل فلسفته الكروية وأسلوب لعبه الذي يحتاج وقتا طويلا من أجل تطبيقه على أرض الميدان.

في سياق متصل، طالب المحتجون رئيس الوداد "هشام آيت منا" بضرورة التدخل قصد التصدي لهذا القرار الذي يستهدف مستقبل الفريق، مشيرين إلى أن قرار استدعاء 6 لاعبيه الأساسيين دفعة واحدة، يثير كثيرا من الشكوك ويحمل في طياته كثيرا من الغموض والاستغراب.

واستغربت جماهير الوداد أيضا إصرار جامعة "لقجع" على المشاركة مجددا في منافسات الـ"شان"، رغم أنها لا تحظى باعتراف من الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولا حتى بمتابعة جماهيرية مهمة تستحق إهدار كل هذا الجهد، مشيرين إلى أن منتخبات كبرى بالقارة السمراء، من قبيل مصر، تونس، الجزائر.. أعلنت بشكل رسمي عن عدم مشاركتها في النسخة المرتقبة شهر فبراير المقبل بكل من تنزانيا، أوغندا وكينيا. 

يشار فقط إلى أن الناخب الوطني "طارق السكتيوي"، وجه أمس الجمعة، الدعوة إلى 26 لاعبا من البطولة المحلية من مواليد سنة 2000 فما فوق، من أجل الدخول في معسكر إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة القدم، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 7 و15 أكتوبر الجاري.

وضمت لائحة "السكتيوي" ستة لاعبين من الوداد الرياضي، وهم: محمد مفيد، أسامة الزمراوي، نسيم الشاذلي، المهدي موباريك، وليد ناسي، بالإضافة إلى الحارس طه موريد.


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

العايق الفايق

لا داعي للغضب

المولودية الوجدية في الموسم الماضي كانت غارقة في المشاكل والمنع من الانتدابات ولعبت الموسم كله ب 13 لاعبا فقط وكان السكتيوي يستدعي ثلاثة لاعبين للفريق الالمبي ولم ياخذ اي واحد منهم الى اولميباد باريز

2024/10/05 - 02:06
2

علوان

لاتكيلو الكيل بمكيالين

يا ترى لماذا تمت المنادات على 6 لاعبين من الوداد الذي هو فريق احتل المركز الخامس في المقابل لم لم يتم المنادات إلا على بضعة لاعبين من الرجاء المتوج بالإزداوجية وفريق الجيش وصيف البطل الدوري .فريق الوداد في طور البناء ويحتاج إلى جا لاعبيه في هذا التوقف الدولي لمزيد من الإنسجام

2024/10/05 - 03:18
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات