رسالة مؤثرة من جماهير الرجاء إلى الحارس أنس الزنيتي

كراكاج عالمي للكورفا السود في مواجهة الجيش الملكي

"جباليا الإباء خان يونس الصمود وفي رفح ارتقى خير الجنود" رسالة جماهير الرجاء في مواجهة الكلاسيكو

تعزيزات أمنية كبيرة بمحيط ملعب العربي الزاولي قبل مباراة الرجاء والجيش

كراكاج الجماهير المسفيوية الغاضبة من تأخر فريقها أمام اتحاد طنجة

كراكاج ناري لجمهور اتحاد طنجة يشعل مدرجات ملعب المسيرة بآسفي

فرحة الجماهير الطنجاوية بتسجيل فريقها لهدفين في مرمى أولمبيك أسفي

جماهير اتحاد طنجة تواصل تضامنها مع غزة وترفع الأعلام الفلسطينية

قبيل المباراة الحاسمة.. مدرب الكونغو يعترف بقوة المنتخب المغربي ويؤكد أن الأسود كانوا قادرين على الظفر بكأس إفريقيا

قبيل المباراة الحاسمة.. مدرب الكونغو يعترف بقوة المنتخب المغربي ويؤكد أن الأسود كانوا قادرين على الظفر بكأس إفريقيا

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية : الرباط

اعترف هيكتور كوبر، مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، بصعوبة المواجهة الذي ستجمع فريقه بالمنتخب الوطني المغربي، برسم ذهاب الدور الحاسم المؤهل الى مونديال قطر لكرة القدم 2022 ، و التي ستجرى غدا الجمعة على أرضية ملعب " الشهداء" في العاصمة كينشاسا.

وقال كوبر خلال اللقاء الصحفي الذي يسبق المباراة "الاكيد أن الأمر لن يكون سهلا. المغرب واحد من اقوى المنتخبات الأفريقية، لكن نحن أيضا لدينا الفرصة لجعل المباراة صعبة(..) يتعين علينا أن نكون في أتم الاستعداد لخوض هذه المواجهة الحاسمة ".

و أضاف " سندافع عن حظوظنا، هدفنا هو تحقيق التأهل لكأس العالم. والمردود الذي سنقدمه غدا في الملعب سيمنحنا لا محالة الانتصار".

وعن رأيه في مستوى المنتخب المغربي ، صرح كوبر انه عاينه في كأس افريقيا الاخيرة بالكاميرون ، مبرزا أن اسود الاطلس كانوا قادرين على التتويج بكأس افريقيا بالنظر للمستويات التي بصموا عليها .

بدوه ، أقر تيو بونغوندا، لاعب منتخب الكونغو الديمقراطية، بصعوبة المواجهة ، مبرزا ان المدرب هكتور كوبر حذر من خطورة المنتخب المغربي الذي يملك مجموعة قوية .

و شدد على ان جميع اللاعبين الكونغوليين عازمون على بدل قصارى جهودهم حتى لا يضيع منهم حلم التأهل إلى المونديال.

و أشاد بالدعم الجماهيري الذي يحظى به المنتخب الكونغولي ، قائلا "جميع المناصرين يساندوننا لتحقيق الفوز، والتقدم إلى الأمام حتى في اللحظات الحرجة".

 

يشار الى ان مباراة الذهاب ستجرى غدا الجمعة، على أرضية ملعب "الشهداء" في كينشاسا، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا ، فيما سيقام لقاء الإياب يوم 29 مارس الجاري، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، ابتداء من السابعة والنصف مساء.

 


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

عركوش

تصريح لازالة الضغط

باغي يحيد الضغط على لاعبيه.. كون كنا غاربحو كأس أفريقيا هي كون وصلنا حتا النهاية.

2022/03/24 - 02:52
2

يوسف

الحقيقة

تصريح فيه مجاملة و كذب و بهتان المنتخب المغربي كان له الحظ في مواجهة منتخبات سهلة و ظهرت حقيقته في الكان بكل صراحة لم نتفاجىء بذلك المستوى عكس منتخب درار يمكن قول ذلك لكن المنتخب الحالي لا يبشر بالخير نطلب من الله التوفيق لا غير...

2022/03/24 - 03:00
3

ب ي

اش خصك يا العريان

انا يحيرني الذي لا يملك ابسط امور العيش وتجده هو الاول مهتم بالكرة نحن نريد بلدا قويا اقتصاديا يحقق للمواطن العيش الكريم بما في ذلك فرص الشغل والتطبيب والتعليم والامن كيف لمواطن يصارع لكسب قوته او يصارع الموت لا يقدر على شراء ارخص الادوية او يعمل ابسط الفحوصات الطبية ان يهتم بكرة القدم التي تصرف عليها اموال طائلة والمسكين البسيط يعيش عيشة الدبانة فالبطانة

2022/03/24 - 03:11
4

المصطفى

تصحيح

جاء في العنوان ،قاظرين ، والصحيح هو قادرين ، أرجو من المشرفين على هذا الموقع أن يستعينوا باحد اللغويين للتدقيق في المضمون قبل نشره

2022/03/24 - 03:40
5

اطلنتكي

هراء

كلام فارغ ما صدر عن مدرب المنتخب الكنغولي المنتخب الوطني لازال ضعيفا وفي طور التكوين خاصة ويشرف على تدريبه مدرب فاشل اذن بلا لغط ، قد لا نتأهل الى مونديال قطر لان منتخبنا غير مقنع

2022/03/24 - 04:33
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات