الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | ماسكيرانو يستبق مباراة الأرجنتين ضد المغرب بتصريحات مثيرة اتجاه رفاق حكيمي

ماسكيرانو يستبق مباراة الأرجنتين ضد المغرب بتصريحات مثيرة اتجاه رفاق حكيمي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ماسكيرانو يستبق مباراة الأرجنتين ضد المغرب بتصريحات مثيرة اتجاه رفاق حكيمي
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

قال مدرب المنتخب الأولمبي الأرجنتيني، "خافيير ماسكيرانو"، أن فريقه يتوقع دائما عند خوض أي منافسة أن يكون الأفضل، عبر تقديم أحسن ما لديه لبلوغ القمة، مؤكدا بأن جميع أفراد إدارته سعداء جدًا بعد تمكنهم من تشكيل فريق رائع.

وحول مباراته المرتقبة ضد أسود الأطلس، قال ماسكيرانو إن الجهاز الفني يفكر في كل مباراة على حدى، مضيفا، "الآن نحن نفكر فقط في مباراتنا ضد المغرب، الذي يضم لاعبين متألقين، والذي تم تعزيزه كذلك باللاعبين الثلاثة الأكبر سناً".

واعترف المتحدث في تصريح نقله الموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بقوة منافسه المغربي، قائلا: " المغرب فريق قوي بدنيًا، وهو بطل في تصفياته وسيحظى أيضًا بثلاثة تعزيزات مهمة".

وتأهل المنتخب المغربي للألعاب الأولمبية كبطل للقارة الأفريقية، بعد فوزه على غينيا وغانا والكونغو في مرحلة المجموعات، وتجاوز عقبة مالي في الدور نصف النهائي بركلات الترجيح، حيث توج بطلا للقارة السمراء بعد تغلبه على مصر في المباراة النهائية بواقع هدفين مقابل هدف في الوقت الإضافي.

ويستهل المنتخب الوطني المغربي، مشاركته في الألعاب الأولمبية بمواجهة الأرجنتين بطل نسختي أثينا 2004، وبكين 2008، يوم غد الأربعاء 24 يوليوز 2024، برسم الجولة الأولى من دور المجوعات، على أن يواجه، في الجولة الثانية، نظيره الأوكراني، يوم 27 يوليوز، ثم المنتخب العراقي يوم 30‏ يوليوز الجاري في الجولة الثالثة.

مجموع المشاهدات: 34694 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبدالسلام
مباراة المغرب والارجنتين
ما هو المثير في هذه التغريدة ترقوا شوية في التفكير وفي تقديم المعلومة
مقبول مرفوض
21
2024/07/24 - 12:42
2 | إلى صاحب التعليق 1
..
الهدف من استعمال كلمة مثير هو لإثارتك حتى تنقر على الخبر وتفتح الموضوع..وهذا سيفيد الجريدة ماديا ومعنويا بسبب ارتفاع عدد المشاهدة..للأسف الغاية تبرر الوسيلة حتى ولو كانت هذه الوسيلة غير شريفة..انشروا
مقبول مرفوض
2
2024/07/24 - 02:32
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة