الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | الركراكي يحسم موقفه بشأن عودة سايس للفريق الوطني

الركراكي يحسم موقفه بشأن عودة سايس للفريق الوطني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الركراكي يحسم موقفه بشأن عودة سايس للفريق الوطني
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

كشفت تقارير إعلامية أن الناخب الوطني وليد الركراكي  قرر إعادة رومان سايس لصفوف المنتخب الوطني بعد غيابه عن المباراتين ضد الغابون وليسوتو في شتنبر الحالي، ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم التي سيستضيفها المغرب العام المقبل.

الركراكي حسب نفس المصادر استبعد سايس، مدافع السد القطري، بسبب افتقاده للتنافسية، لكنه يراهن على عودته لتشكيلة الفريق القطري قبل معسكر المنتخب في أكتوبر.

وأوضحت نفس المصادر أن قرار الركراكي يأتي بعد تعرضه لانتقادات بسبب المستوى غير المقنع للدفاع في مباراة الغابون، مما جعله يتجه مجددا للاستعانة بسايس لخوض المباراتين ضد إفريقيا الوسطى في أكتوبر ضمن تصفيات الكان.

مجموع المشاهدات: 19392 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | فريد
الجرأة
واسي الركراكي عطي قيمة الراسك وسير بحالك راه لبلاد لي ماععندها بطولة قوية اش من منتخب غدي تخرج ليك واش بقات جيب هدا حيد هدا راه ساس لمكينش إلا مستعنتيش بلاعبين لمشاركين فلبوطولات الإفريقية راك مادير والوووا هدا رأي
مقبول مرفوض
-26
2024/09/12 - 08:00
2 | رشيد
شيطان
خطة شيطانية من اجل اعادة سايس ادخل مدافع ناقص باش يسكت المغاربة والصحافة باش ميقولوش انه غير رسمي في فريقه وقد ادخل اوناحي وسيرجع سايس وبوفال يتعمد ادخال الشباب ويغير اهم مواقع هم ليظهروا اقل مستوى وهكذا هو يضحك على المغاربة بخطته الشيطانية
مقبول مرفوض
-9
2024/09/12 - 08:42
3 | Mostafa
Assez
لا أفهم لمادا السيد المدرب ازاح عبقار الدي لعب مقابلة واحدة ولم تعط له فرصة ثانية في المقابلة الثانية. اللاعب شاب وله مستقبل مع الفريق الوطني بدل اقحام عبد الحميد الدي يبقى لاعبا كبيرا لكن سنه لا يشجع على الاعتماد عليه مستقبلا مثل سايس. المدرب خواف ولا يثق في الشباب ؟؟؟!!!
مقبول مرفوض
-10
2024/09/12 - 08:46
4 | شنبو
الطنز العكري
سايس تقدم في العمر ويلعب في بطولة ضعيفة، ويلعب بالرجل اليسرى عندنا شادي رياض وأكرد يلعبان بنفس الرجل، فنحن محتاجون لمن يلعب بالرجل اليمنى، ربما داري أو الياميق أحسن لأن لهما تجربة مع المنتخب، إضافة إلى أنه بطيء جدا وسنلعب مع منتخبات ترجع للوراء وتعتمد على لاعبين سريعين في الهجمات المرتدة ومنتخبنا مطالب بالضغط الهجومي لأننا رابع العالم، الحاصول: مدرب عاطفي جدا وهادشي غادي يخرج على المنتخب وستقع الكارثة في الكان القادم لاقدر الله
مقبول مرفوض
8
2024/09/12 - 09:58
5 | مصطفى شگراوي
عدم الاردد
القرار الذي سيربح الجميع: على المدرب الرگراگي ان يتخلى عن فكرة ركائز المنتخب و يخبر الجميع بأن الحضور المعسكر و المعسكرات التي تليه لن يحضره اي لاعب لا يشارك مع فريقه باستمرار و بفعالية.
مقبول مرفوض
2
2024/09/12 - 11:38
6 | اكرام
الخوف وانعدام الثقة
عبقار لعب مقابلة واحدة وارتكب خطأ واحد وتم تهميشه في حين هناك لاعبين ركبو فينا السكر ولا زال يعطيهم الفرصة تلو الأخرى ....مدرب يقحم ثلاثة مهاجمين رأس حربة في مقابلة واحدة ...واحدهم ا سيتطيع حتى إيقاف الكرة ...مدرب يعجز عن إيجاد حلول امام منتخبات ضعيفة ....
مقبول مرفوض
1
2024/09/12 - 11:41
7 | مغربي
سايس والياميق ضروريين للمرحلة
لا افهم سبب ابعاد الياميق رغم انه مدافع جيد ويقاتل بالميدان
مقبول مرفوض
-1
2024/09/13 - 03:25
8 | أبو رضا
المنتخب المغربي
لا أفهم لمادا تم استبعاد جواد اليميق من المنادات عليه كان له دور كبير في تأهيل المنتخب الوطني لنصف نهائي كأس العالم قطر قام بحراسة رونالدو ومنعه من محاولة التسجيل بل وضايق اللاعب بيبي الدي كاد بسجل برأسية . لدينا الياميق وشادي رياض ونايف أكرد تنقصهم فقط الثقة والتنافسية .
مقبول مرفوض
1
2024/09/13 - 11:02
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة