الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | ألعاب التضامن الإسلامي : فوز المنتخب المغربي للشبان على نظيره الفلسطيني

ألعاب التضامن الإسلامي : فوز المنتخب المغربي للشبان على نظيره الفلسطيني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ألعاب التضامن الإسلامي : فوز المنتخب المغربي للشبان على نظيره الفلسطيني ألعاب التضامن الإسلامي : فوز المنتخب المغربي للشبان على نظيره الفلسطيني
 

فاز المنتخب الوطني المغربي للشبان (أقل من 20 عاما) على نظيره الفلسطيني بثلاثة أهداف لواحد في اللقاء، الذي جمع بينهما اليوم الاثنين، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في مسابقة كرة القدم ضمن فعاليات الدورة الثالثة لألعاب التضامن الإسلامي، التي تحتضنها مدينة باليمبونغ في جزيرة سومطرة الأندونيسية، ما بين 18 و30 شتنبر الجاري.

وسجل الأهداف الثلاثة للنخبة المغربية كل من عمر العاطي الله (د 40 و90) وعدنان الوردي (د 80).

يذكر أن هذه المباراة كانت مقررة ليوم السبت الماضي، غير أنه تم تأجيلها إلى اليوم الاثنين بسبب تزامنها مع الاستعدادات لمراسم حفل افتتاح هذه التظاهرة الرياضية الكبرى.

وكان المنتخب المغربي، الفائز الأسبوع قبل الماضي بالميدالية الفضية في دورة الألعاب الفرانكفونية بمدينة نيس الفرنسية، قد انهزم أمام نظيره الأندونيسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما الخميس الماضي برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

وكانت قرعة مسابقة كرة القدم للألعاب الإسلامية قد أوقعت المنتخب المغربي، المتوج مؤخرا بذهبية دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي أقيمت بمدينة مرسين التركية، في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي فلسطين وأندونيسيا (مستضيف الدورة)، فيما تضم المجموعة الأولى منتخبات سوريا والسعودية وتركيا والعراق.

وكان مقررا أن تشارك في مسابقة كرة القدم 12 دولة، إلا أن انسحاب منتخبات كل من الكويت وسلطنة عمان والإمارات وقطر وليبيا في آخر لحظة قلص عدد المشاركين إلى 7 دول فقط.

وتعرف هذه الدورة مشاركة حوالي 5 آلاف رياضي ينتمون ل57 دولة عضو في منظمة المؤتمر الإسلامي سيتنافسون بالإضافة إلى كرة القدم في 18 نوع رياضي.

مجموع المشاهدات: 1824 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Abdessamad Sbai
شكر خاص
شكرا على الموضوع المفيد أنا استفدت منه كثيرا
مقبول مرفوض
0
2013/12/01 - 11:26
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة