الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | فرانس فوتبول: الناخب المغربي مسؤول عن التحاق الحدادي بإسبانيا

فرانس فوتبول: الناخب المغربي مسؤول عن التحاق الحدادي بإسبانيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فرانس فوتبول: الناخب المغربي مسؤول عن التحاق الحدادي بإسبانيا فرانس فوتبول: الناخب المغربي مسؤول عن التحاق الحدادي بإسبانيا
 

حمّلت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، مدرب المنتخب المغربي بادو الزاكي، مسؤولية لعب الموهبة الصاعدة لنادي برشلونة الإسباني، منير الحدادي، لمنتخب الماتادور، وهو القرار الذي خلّف استياء عميقا لدى الجماهير المغربية.

واعتبرت الصحيفة الفرنسية أن الزاكي أخطأ بعدم توجيه الدعوة إلى الحدادي من خلال القائمة التي أعدها للمباراتين الوديتين أمام منتخبي قطر وليبيا، وأرجع ذلك إلى رغبته في عدم تسليط ضغط على اللاعب، وترك المجال أمامه حتى يتأقلم مع ناديه الجديد.

وفي المقابل سارع ألبرت سيلاديس مدرب المنتخب الإسباني الأولمبي إلى توجيه الدعوة إلى الحدادي للمشاركة في #مباراة المجر، وبعد أيام قليلة لم يتردد ديل بوسكي في دعوة الحدادي لتعويض دييجو كوستا المصاب في المنتخب الأول الإسباني.

وفي رده على الاتهامات التي بلغته بشأن تحويل وجهة الحدادي من المغرب إلى إسبانيا، قال سيلاديس على أمواج إذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "لم نوجه الدعوة إلى الحدادي من أجل قطع الطريق على المغرب، اللاعب كانت لديه رغبة كبيرة في الانضمام إلى المنتخب الإسباني، واسمه كان مدونا لدينا قبل أشهر، والحدادي أعلن صراحة بأنه حقق حلمه باللعب للمنتخب الإسباني وهذا كان واضحا للجميع".

يذكر أن الجماهير المغربية كانت تمني النفس بقدوم الحدادي الذي يحمل الجنسيتين المغربية والإسبانية، إلى المغرب واللعب لمنتخب أسود الأطلس، إلا أن التحاقه بالمنتخب الإسباني الأولمبي في مرحلة أولى ثم دعوته إلى المنتخب الإسباني الأول في مرحلة ثانية، شكل صدمة للجماهير المغربية.

 
مجموع المشاهدات: 5224 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | youssef
bazzzzz
andna hsan man lhadadi ila mcha lhadadi ijiw 10 mano khass ra li ichefhem ahsan mano kaynin
مقبول مرفوض
0
2014/09/09 - 10:46
2 | سعيد..تطوان
كفى
السلام عليكم ..انا مغربي لم اصدم كما جاء بالمقال ، وانما اقول.. ان تكون مغربيا حتى الموت.. لن يحس بها الا من هو مغربي فعلا ..لم اكن اعرف الحدادي.. الا عندما قرأت قصاصات بشأنه.. لاعب شاب ، له مهارات فردية محترمة في مداعبة الكرة.. تابعته بمباراة اسبانيا ضد مقدونيا..اقحمه بسينتي قبل نهاية المباراة بنحو ٢٠ دقيقة ، ضل يجري طيلتها ولم يقم باي محاولة تذكر.. باختصار..اللاعبون هم من يحتاجون المغرب لترك بصمة في تاريخهم الكروي ...اسألو السلف..
مقبول مرفوض
0
2014/09/09 - 11:30
3 | karima
hsen yel3eb m3a spania
rah hsen yel3eb m3a spania......hna fel magreb ma3andna hta amal awla ragba bash ndero che haja me39ola........chokran al mekhzen !!!!!!!
مقبول مرفوض
0
2014/09/09 - 12:28
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة