الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي تحقق إنجازا غير مسبوق وتتوج بذهبية ماراثون بارالمبياد باريس

المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي تحقق إنجازا غير مسبوق وتتوج بذهبية ماراثون بارالمبياد باريس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي تحقق إنجازا غير مسبوق وتتوج بذهبية ماراثون بارالمبياد باريس
 

أخبارنا المغربية - الرباط

حققت العداءة المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي، اليوم الأحد 08 شتنبر، إنجازًا كبيرًا بفوزها بالميدالية الذهبية في سباق الماراثون فئة "ت12" ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية المقامة في باريس.

وسجلت الإدريسي رقماً قياسياً عالمياً جديداً بقطعها مسافة السباق في زمن قدره 2 ساعة و48 دقيقة و36 ثانية، مما يعكس تفوقها وقدراتها البدنية الكبيرة في هذه الفئة من السباقات.

كما تمكنت مواطنتها مريم النورحي من تحقيق الميدالية الفضية في السباق نفسه بعد وصولها في المركز الثاني بزمن قدره 2 ساعة و58 دقيقة و18 ثانية، مؤكدة بذلك قوة العدائين المغاربة في المنافسات الدولية والبارالمبية.

مجموع المشاهدات: 6885 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Said
اوسمة ملكية
هاذ الأبطال ذوي الاحتياجات الخاصة شوفوا البلاد و شخصيا فخور بهم و هم أفضل بكثير من لي شوفونا بنفس الألعاب شهر غشت. اتمنى من صاحب الجلالة ان يشجعهم باوسمة سامية و استقبالهم لأنهم فعلا أبطال.
مقبول مرفوض
25
2024/09/08 - 01:14
2 | حميدو
العزيمة تتفوق على الإعاقة..
هادو العداءين رغم اعاقتهم الجسدية لكن عزيمتهم تحطم الصعاب..ليس مثل اصحاب الاجساد السليمة الذين لم يقدموا شيئا يذكر..خذوا العبرة والمثل !!
مقبول مرفوض
2
2024/09/08 - 03:12
3 | هشام المغربي
هاؤلاء هم الابطال الحقيقيين
اقسم بالله العلي العظيم بان دموعي انهمرت لوحدها وانا اتابع هذا الصباح مباشرة سباق البطلتين المغربيتي الادريسي صاحبة الذهب ومريم صاحبة الفضة وقلت كلمة قد قلتها سابقا والله انتم الابطال الحقيقيين ليست لكم اية اعاقة الاعاقة توجد عند الاخرين الذين رجعوا مطئطئين رؤوسهم ولولا البطل البقالي وكرة القدم لرجعت السفينة فارغة من الميداليات بكثرة ما ذهبت ممتلئة بالنفوس الضعيفة.
مقبول مرفوض
5
2024/09/08 - 03:18
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة