الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | بعد إنجاز باريس التاريخي..الأبطال المغاربة البارالمبيين يشكرون جلالة الملك على التفاته الخاصة (فيديو)

بعد إنجاز باريس التاريخي..الأبطال المغاربة البارالمبيين يشكرون جلالة الملك على التفاته الخاصة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد إنجاز باريس التاريخي..الأبطال المغاربة البارالمبيين يشكرون جلالة الملك على التفاته الخاصة (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

بعد الإنجاز الكبير وغير المسبوق الذي تم تحقيقه بدورة الألعاب البارالمبية بباريس، حلت بعثة الأبطال المغاربة منتصف ليلة أمس الثلاثاء، بمطار سلا، حيث كان في استقبالهم حضور قليل اقتصر على بعض الأصدقاء والمقربين.

وارتباطا بالموضوع، خص السيد "حميد العوني"، رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة، وسائل إعلام وطنية بتصريح، عبر من خلاله عن فخره واعتزازه بالنتائج المميزة التي حققها الأبطال المغاربة، حيث قال في هذا الصدد: "نحن سعداء بالنتائج الإيجابية التي حصل عليها الرياضيون المغاربة خلال هذا الموعد العالمي والتي هي ثمرة عمل متواصل".

 وتابع قائلا: "سجلت دورة باريس تألقا لافتا للأبطال المغاربة في العديد من التخصصات الرياضية"، مشيرا إلى أنهم فازوا بـ 15 ميدالية، إلى جانب تسجيل رقمين قياسيين عالميين، فضلا عن تحطيم رقم قياسي بارالمبي".

في ذات السياق، عبر "العوني" نيابة عن كل الأبطال المغاربة عن شكره الجزيل لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، الذي خص أبطال رياضة الألعاب البارالمبية المغاربة برسائل تهنئة، حيث قال بهذه المناسبة: "هذه التهنئة تشكل مصدر فخر لهم، ودافعا إضافيا لهم من أجل المزيد من التميز خلال التظاهرات الرياضية المقبلة و تشريف الراية المغربية".

من جانبه، أشار البطل المغربي "أيوب سادني"، المتوج بالميدالية الفضية في سباق 400 متر (T47)، إلى أن الأبطال المغاربة تمكنوا من تشريف الرياضة الوطنية خلال هذا الحدث العالمي، قبل أن يعرب أيضا عن سعادته الكبيرة بعد توصله بمعية زملائه في الفريق الوطني برسائل التهنئة التي بعث بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

مجموع المشاهدات: 2221 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبد الله
التفاتة
وجبت الإشارة إلى أن هناك وفد وصل إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة 19:30. الوفد تضمن أبطال جامعة المكفوفين اللذين كان لهم النصيب الأكبر من حيث الذهب والرقم القياسي، وكان في استقبالهم السيد مدير الرياضات وكذا القنوات الإعلامية الرسمية....
مقبول مرفوض
2
2024/09/11 - 02:09
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة