الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | محامي الشيبي: نرفض الصلح مع الشحات.. وموكلي تعرض للظلم 3 مرات

محامي الشيبي: نرفض الصلح مع الشحات.. وموكلي تعرض للظلم 3 مرات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محامي الشيبي: نرفض الصلح مع الشحات.. وموكلي تعرض للظلم 3 مرات
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

كشف هاني بكري، محامي الدولي المغربي محمد الشيبي، عن رفض كل مساعي الصلح، بعد الأزمة مع حسين الشحات لاعب نادي الأهلي المصري.

وقال محامي الشيبي أن "اللاعب تعرض للظلم 3 مرات، الأولى كانت في مباراة السوبر أمام الأهلي بعد الضرب داخل الملعب أثناء المباراة، واللاعب اشتكي للاتحاد المصري من أجل الحصول على حقه ولكن حدث تقاعس من قبل الجبلاية".

وأردف في تصريحات تلفزيونية "المرة الثانية كانت فى المباراة بين الفريقين تعرض للضرب، ثم المرة الثالثة كانت بصدور قرار من اتحاد الكرة بإيقاف اللاعب".

واسترسل "محمد الشيبي يشعر بالإهانة أمام عائلته والجميع ويصر على كل حقوقه ويرفض الصلح تماما".

وتعرض الشيبي لاعتداء على يد الشحات، بعد نهاية مباراة جمعت بين الأهلي وبيراميدز، الموسم الماضي، وقررت رابطة الأندية حينها إيقاف مهاجم الأهلي لمدة مباراتين وتغريمه ماليا بقيمة 20 ألف جنيه.

ولجأ الشيبي للقضاء المصري، حيث حصل على حكم بحبس الشحات، لمدة عام مع وقف التنفيذ، وحرمانه من ممارسة أي نشاط إداري رياضي لمدة 5 أعوام إلى جانب تغريمه 100 ألف جنيه.

لكن الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر بعد ذلك، توقيف الدولي المغربي 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه، بمبرر مخالفته اللوائح بعد لجوئه للقضاء المدني في واقعة رياضية داخل المستطيل الأخضر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 7190 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Lhoucine.ahd @gmail.com
ملاحظة
الشيبي يبقى دائما مظلوم لقد تعرض للضرب والسب والشتم والإهانة أمام العالم والان يعاقب بعدم المشاركة لستة مباريات لمادا لانه التجا للقضاء ما هدا ؟
مقبول مرفوض
2
2024/06/01 - 07:42
2 | سمير
اتحاد كرة فاشل في مصر
اظن على الشيبي ان يرجع إلى المغرب او يذهب إلى فريق اروبي او خليجي لأنه يبدو ان المسؤوليين في الإتحاد المصري لا يقومون بعملهم وهذا واضح في تخبطهم في بعض القرارات الغير مفهومه .
مقبول مرفوض
2
2024/06/01 - 08:11
3 | Salim
مهزلة الرياضية بمصر
ما حصل في الحقل الرياضي بمصر شيء لا يصدق ولن يستطيع اي شخص ان يتكهن إلى ما ستؤول اليه نهاية هذا السيناريو اللااخلاقي ولكن ما لا يعلمه الجميع هو كل الرياضيين الاجانب سيتجنبون الاحتراف بالميادين الرياضية المصرية خاصة المغاربة وهذا ما يجب فعله.
مقبول مرفوض
2
2024/06/01 - 08:40
4 | ابو يوسف احمد
حقيقة اتحاد الكرة في مصر
يظهر أن العقلية التي يسير بها الاتحاد المصري هي نفسها العقلية التي تحكم بها مصر.(بلطجة.فتوة.حضرة الصول.قمع استخفاف بالحقوق.....)حينما يوسد الأمر لغير أهله.حينما يتولى الحثالة الشأن العام لا تنتظر الحقوق والعدل.انهم ينتصرون لبلطجي ظالما اومظلوما. حتى المبلغ المالي السخيف الذي حكمت به محاكم مصر للشيبي استخلصه منه اتحاد العنصرية والبلطجة.على الشيبي الخروج من مصر حالا فقد ذهب زمن(ادخلوا مصر إن شاءالله امنين)فلا أمن ولا عدل في بلاد ميدان رابعة والنهضة.وعلى الشيبي متابعتهم عند الناس والفيفا.
مقبول مرفوض
0
2024/06/02 - 05:02
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة