الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | ريال بيتيس يبعثر أوراق السكتيوي قبل أولمبياد باريس

ريال بيتيس يبعثر أوراق السكتيوي قبل أولمبياد باريس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ريال بيتيس يبعثر أوراق السكتيوي قبل أولمبياد باريس
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

قرر نادي ريال بيتيس الإسباني عدم السماح لعبدالصمد الزلزولي بالانضمام إلى المنتخب الأولمبي في المرحلة الأولى من الاستعدادات لدورة الألعاب الأولمبية المرتقبة في باريس انطلاقا من أواخر الشهر الجاري.

وفضل بيتيس الاحتفاظ بالزلزولي في معسكره التدريبي بالنمسا المستمر حتى 20 يوليوز، سيرا على نهج عدد من الأندية الأوروبية، مبررة ذلك بعدم إدراج البطولة ضمن أجندة "فيفا".  

وكان نادي لوغانو السويسري قد منع لاعبه المغربي أيمن الوافي من المشاركة، ليتم تعويضه في آخر لحظة من طرف الناخب الوطني طارق السكتيوي، بعادل تاحيف من نهضة بركان.

وكانت قرعة نهائيات دورة الألعاب الأولمبية قد وضعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

وسيواجه المنتخب المغربي في المباراة الأولى نظيره الأرجنتيني في 24 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب جيفروي جويتشارد في سانت إتيان.

 
مجموع المشاهدات: 10396 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Karim
وضعية غريبة
ما دامت الامور هكذا لماذا تشارك المنتخبات اصلا، لم ارى هذا في اي مكان آخر. يجب على المنتخبات مقاطعة الالمبياد حتى يكون هناك حل لهذا المشكل
مقبول مرفوض
8
2024/07/11 - 02:00
2 | امازيغي حر
الابطال
وكان هناك مؤامرة تحاك ضد منتخبنا كان على هؤلاء القوم أن يخرجوا ببيانات قبل تشكيل المنتخبات ثم هذه المسألة هل عامة في حق جميع اللاعبين الأجانب في الفرق الأخرى لااظن لأن المنتخبات الاخرى ستحتج بقوة .
مقبول مرفوض
1
2024/07/11 - 02:36
3 | مواطن
راي
تصرف الفرق في هذا الاولمبياد هو نتيجة التألق الذي ظهر به منتخب المغرب في قطر 2022. لذا وجب على المسؤولين واللاعبين و قبل توقيع أي عقد، أن يضمنوا من بين شروط العقد، وضع اللاعب رهن شارة بلده كيفما كان نوع البطولة و مهما كان منظمها فيفا، اولمبياد، قارة و حتى دوريات. الاوروبيون طغاو وخاصهم يترباو. وفي نفس الوقت على مسؤولي الشأن الرياضي، أن يحضروا بالتوازي فرقا خاصة تفاديا لمثل هذه الحالات.
مقبول مرفوض
2
2024/07/11 - 05:41
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة