الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | سوتشي الروسي يبحث عن الدولي المغربي يحيى عطية الله

سوتشي الروسي يبحث عن الدولي المغربي يحيى عطية الله

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سوتشي الروسي يبحث عن الدولي المغربي يحيى عطية الله
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

كشف المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، أندريه أورلوف، عن تطورات أزمة غياب الدولي المغربي يحيى عطية الله عن صفوف الفريق مؤخراً.

جاء ذلك بعد أن أعلن وكيل اللاعب، محسن المعادي، عن وجود مفاوضات بين إدارة الأهلي المصري واللاعب للانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الميركانو الصيفي الحالي.

وأفاد أورلوف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة MBC2 مصر  بأن هناك مراسلات جرت بين النادي ويحيى عطية الله، مضيفا أنه لم يتواصل مع النادي ولا يعرفون كيفية الاتصال به في الوقت الحالي.

وأوضح أورلوف أن النادي سيدافع عن حقوقه وينتظر رد اللاعب الغائب خلال الأيام المقبلة لحل المشكلة، مشيرًا إلى أن يحيى عطية الله وصل إلى روسيا قبل 7 أيام ثم انتقل إلى إسطنبول.

وعند سؤاله عن الأندية التي طلبت التعاقد مع اللاعب، أجاب أورلوف بأن هناك عروضًا رسمية من ناديين إيرانيين ونادٍ آخر من الدوري الروسي.

أما بخصوص العروض المقدمة من الأهلي، صرح أورلوف بأنه لم يتلق أي خطاب رسمي من النادي المصري، رغم وجود تواصل من بعض الأشخاص.

وأكد المدير الرياضي لنادي سوتشي أن هناك نية لبيع يحيى عطية الله بسبب موقفه الحالي وأيضًا بسبب قائمة الأجانب في الفريق، مشيرًا إلى أن الموقف لم يحسم بعد وأن هناك أندية من المغرب وروسيا مهتمة بضم اللاعب.

وأوضح أورلوف أن عقد يحيى عطية الله يمتد لموسمين آخرين، وأنهم في مرحلة المفاوضات حاليًا، مؤكدًا أن الكلمة الأخيرة ستكون للنادي الروسي. وذكر أن رغبة اللاعب قد تكون الانضمام للأهلي، ولكن الأمر لم يحسم بعد.

وشدد أورلوف على أن النادي منفتح للمفاوضات مع الأندية الأخرى، وأن النقطة الأكثر أهمية هي أن تكون المفاوضات مربحة للنادي واللاعب والنادي المنتقل إليه.

ورفض المدير الرياضي لسوتشي الكشف عن المقابل المادي المطلوب لبيع اللاعب، مؤكدًا أن هذه المناقشات تخص النادي واللاعب ولا يرغب في الإفصاح عن أي أرقام عبر الصحافة.

مجموع المشاهدات: 10278 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة