الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | الشيبي بعد واقعة الشحات: "والدتي أشرف من أي كان كيفما كان"

الشيبي بعد واقعة الشحات: "والدتي أشرف من أي كان كيفما كان"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشيبي بعد واقعة الشحات: "والدتي أشرف من أي كان كيفما كان"
 

خرج الدولي المغربي محمد الشيبي عن صمته ورد على منتقديه بعد تدخله العنيف على حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الاثنين ضمن منافسات الدوري المصري.

وانتهت المباراة بفوز الأهلي على بيراميدز بهدف دون رد سجله اللاعب وسام أبو علي بتمريرة حاسمة من إمام عاشور.

تلقى الشيبي بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 80 من عمر اللقاء بعد تدخل عنيف على قدم حسين الشحات، مما دفع حكم المباراة الألماني للعودة لتقنية الفيديو قبل أن يقرر طرده. أثار التدخل مشاحنة بين لاعبي الفريقين حيث كان الشحات ينوي الاشتباك مع الشيبي لكن تدخل اللاعب الفلسطيني في صفوف الأهلي وسام أبو علي حال دون ذلك.

وأثناء خروجه من الملعب، تعرض الشيبي لصيحات استهجان من جماهير الأهلي، فرد عليهم برفع قميص نادي بيراميدز وتوجيه إشارات مستفزة.

وفي تدوينة نشرها عبر خاصية "ستوري" بحسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، كتب الشيبي: "والدتي أشرف من أي كان كيفما كان، ولم أتعود في حياتي على طأطأة الرأس، أمام أيا ما كان".

تأتي هذه الأحداث بعد أن لجأ الشيبي إلى المحاكم المدنية لرفع دعوى قضائية ضد الشحات إثر اعتدائه عليه بالضرب في مباراة سابقة بين الأهلي وبيراميدز في يوليو من العام الماضي.

وقد حكم القضاء في يونيو الماضي بالحبس لمدة عامين مع وقف التنفيذ على الشحات وحرمانه من عضوية أي هيئات رياضية لمدة خمس سنوات، إضافة إلى تغريمه بمبلغ 100 ألف جنيه مصري.

وتجنب الشيبي مصافحة الشحات قبل بداية المباراة في إطار الخلاف القائم بينهما.

بفوز الأهلي بهدف نظيف على بيراميدز، ارتقى إلى المركز الثاني برصيد 66 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة، بينما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة بعدما لعب 29 مباراة.

مجموع المشاهدات: 10529 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | أمين إيطاليا
الشيبي و الشحات
وا خويا الشيبي عيينا من هاد القصة ديالك وليتي مسلسل مصري نتايا راه السيناريو ديالك يقدرو يديرو بيه مسلسل رمضان الجاي، وصافي إنا الله غفور رحيم و لاكن أنت و قصة الأم ديالك مابغاتش تقادا... أنا متأكد باللي هاد الرسالة غادي ضحك اللي غادي يقراها فالمراقبة ديال التعليقات و كانتمنى ما يحدفهاش... والله إلا طلع لينا فراسنا و بزااااف و تحياتي لقراء أخبارنا من إيطاليا
مقبول مرفوض
-4
2024/07/23 - 02:47
2 | محمد سالم
اكيد كنت ناعس وصحيت من النعاس متاخر بزاف
الأخت؟؟؟؟ اقصد الأستاذ كان نعجه وأصبح الان خروف كنتى فين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
-1
2024/07/23 - 05:58
3 | الريح المستريح
بلادك محتاجة ليك
نقول للشيبي بلادك محتاجة ليك رجع بحالك للجيش الملكي ترتاح اسمح للشحات غي الجمل وما حمل وآجي بحالك ونفول لمسؤولي كرة القدم المغربية ساعدوا الشيبي للعودة بدون اية اضرار ووفروا له الحلول وان كان باداء الشرط الجزائي لفريقه ان كان هناك شرط جزائي
مقبول مرفوض
1
2024/07/23 - 09:19
4 | حسنة
لاعب هاوي وبرهوش
أنت لاعب ديال المشاكل وأفعالك الصبيانية هي من تدفع الآخرين لسبك
مقبول مرفوض
-6
2024/07/23 - 09:42
5 | يحيى
إرحل
شنو مازال كدير فمصر ؟ رجع بحالك لبلادك ولا شوف شي بلاد أخرى، أرض الله واسعة.
مقبول مرفوض
1
2024/07/23 - 09:53
6 | امير
الداه
تضامن معك في صراعك مع ذلك اللاعب الخبيث وكنت على خق،واليوم رأينا كيف تصرفت وكنا كنا معك على حق اليوم ضدك على حق ،لو عندك حي احترافي ما كنت ستسقط امام الاستفزاز وكنت تعلم انك تستستفز.الضمير المغربي هكذا ينصر الحق ولذلك يحترمنا الناس مهما فعلوا ضدنا.
مقبول مرفوض
1
2024/07/23 - 10:32
7 | الحاجة
شحات اسم على مسمى
كلهم اسم على مسمى. يشحتون الأهداف بالبكاء والعويل. ويعيشون في الذل والهوان. ويجتمعون على احد كما تجتمع الضباع على أسد. يخ
مقبول مرفوض
0
2024/07/24 - 03:32
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة