الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | صحيفة "ماركا" تكشف طبيعة إصابة إبراهيم دياز ومدة غيابه المحتملة

صحيفة "ماركا" تكشف طبيعة إصابة إبراهيم دياز ومدة غيابه المحتملة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صحيفة "ماركا" تكشف طبيعة إصابة إبراهيم دياز ومدة غيابه المحتملة
 

أخبارنا المغربية ـ ع. أبو الفتوح

بعد مغاردته أرضية الملعب في الدقيقة 24 من مواجهة ريال سوسيداد، حيث انتهت المباراة بفوز ريال مدريد 2-0، أصبح إبراهيم دياز، محط ترقب بين جماهير الملكي. 

وحسب "ماركا" يعاني إبراهيم من تمزق في العضلة المقربة اليمنى وسيخضع يوم الأحد للفحوصات لتحديد مدى إصابته بدقة. إذا سارت الأمور على ما يرام، فمن المتوقع أن يغيب بين مباراتين إلى ثلاث مباريات، تضيف الصحيفة الإسبانية.

وسيغيب الدولي المغربي عن مباراة دوري الأبطال يوم الثلاثاء ضد شتوتغارت، ومن المرجح أيضاً أن يغيب عن المباراة التالية في سانتياغو برنابيو ضد إسبانيول. المباراة التالية ستكون أيضاً على أرضه ضد ألافيس (هناك مباراة في الدوري منتصف الأسبوع)، ويأمل الجميع أن يكون جاهزاً لديربي العاصمة في ملعب متروبوليتانو يوم الأحد 29 سبتمبر، توضح "ماركا".

وقد أثارت هذه الأخبار قلقاً كبيراً بين جماهير ريال مدريد ومدربه كارلو أنشيلوتي، خصوصاً بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال فترة التوقف الدولي مع المنتخب الوطني، حيث سجل هدفين في مباراتين أمام الغابون وليسوتو.

ويبدو أن الحظ يعاكس إبراهيم، قبل انطلاق حملة الملكي للدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا، بداية بمواجهة شتوتغارت الثلاثاء المقبل في البرنابيو.

مجموع المشاهدات: 6525 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة