الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | ضربة موجعة للمنتخب المغربي وريال مدريد: إصابة إبراهيم دياز ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر

ضربة موجعة للمنتخب المغربي وريال مدريد: إصابة إبراهيم دياز ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ضربة موجعة للمنتخب المغربي وريال مدريد: إصابة إبراهيم دياز ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر
 

أخبارنا المغربية- أبو الفتوح

أكد نادي ريال مدريد في بيان رسمي تعرض لاعبه براهيم دياز لإصابة في العضلة الضامة اليمنى، موضحاً أن اللاعب يخضع حالياً للعلاج وأن مدة غيابه تعتمد على تطور حالته الصحية. 

وحسب تقارير أولية، قد تتسبب الإصابة في إبعاده عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

بداية المشكلة كانت خلال مواجهة الفريق ضد ريال سوسيداد، حيث شعر براهيم بآلام في عضلات الفخذ الخلفية في الدقيقة 20، ورغم محاولاته الاستمرار في اللعب، إلا أن حالته ساءت، مما اضطره لطلب التبديل في الدقيقة 23.

المدرب كارلو أنشيلوتي أكد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن اللاعب يعاني من "آلام في العضلة الضامة"، فيما لجأ براهيم إلى وسائل التواصل الاجتماعي ليطمئن جمهوره قائلاً: "سأعود قريباً".

للإشارة فإن هذا الأسبوع عرف تعرض عدة دوليين مغاربة للإصابة، في مقدمتهم حكيم زياش الذي سيغيب لشهر كامل، بالإضافة إلى نايف أكرد و نصير مزراوي اللذين غادرا أرضية الملعب وهم يحسون بالألم.

مجموع المشاهدات: 12947 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | سعيد
سبحان الله
نامَ رسولُ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ علَى حصيرٍ فقامَ وقد أثَّرَ في جنبِهِ فقلنا يا رسولَ اللَّهِ لوِ اتَّخَذنا لَكَ وطاءً فقالَ ما لي وما للدُّنيا ، ما أنا في الدُّنيا إلَّا كراكبٍ استَظلَّ تحتَ شجرةٍ ثمَّ راحَ وترَكَها. الراوي : عبدالله بن مسعود اللهم اعنا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك.
مقبول مرفوض
26
2024/09/15 - 04:05
2 | Jinane Jinane
اصابة إبراهيم دياز
Yarbi salama allah i7fdk ou injikalkhouya Brahim kantmna men loup a3ma9 9lbi tchafa ou trj3 bs7a ou Salama I wish you good with the Moroccan ????
مقبول مرفوض
-3
2024/09/15 - 08:15
3 | Jinane Jinane
اصابة إبراهيم دياز
Te amoooooo Brahim Diaz gracias ????????????????????????
مقبول مرفوض
-1
2024/09/15 - 08:18
4 | ايكامبي
الدقيقة 123
من أجل عدم المشاركة في المقابلة التي ستدار بوجدة كذالك إسكات جمهور الشرق نظرا لعدم إدراج ملعب وجدة في المحفل الافريقي وبالتالي سيشارك الركراكي بالتشكيلة الثانية
مقبول مرفوض
0
2024/09/16 - 06:27
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة