الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | شروط غريبة في عقد زواج إندريك نجم ريال مدريد من عارضة أزياء تكبره سنّا

شروط غريبة في عقد زواج إندريك نجم ريال مدريد من عارضة أزياء تكبره سنّا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شروط غريبة في عقد زواج إندريك نجم ريال مدريد من عارضة أزياء تكبره سنّا
 

تفاجأ عالم كرة القدم بخبر زواج النجم الشاب فيليبي إندريك، لاعب ريال مدريد، من صديقته عارضة الأزياء غابرييلي ميراندا.

لكن المفاجأة الكبرى كانت في الشروط غير المعتادة التي تضمنها العقد المبرم بينهما، والذي يمنع استخدام كلمة "OK" خلال محادثاتهما الهاتفية.

وقد نشر اللاعب البرازيلي، البالغ من العمر 18 عاماً، صورة تجمعه بزوجته التي تكبره بخمس سنوات، وكتب "تزوجنا أخيراً". وجاء هذا الخبر قبل أن يسجل إندريك أول أهدافه مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أصغر لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ البطولة.

وعن تفاصيل الشروط الغريبة لعقد زواجهما، كشفت وسائل الإعلام أن العقد يتضمن عدة محظورات، منها حظر الإدمان بمختلف أنواعه، وعدم السماح بتغيير سلوكهما بشكل جذري، بالإضافة إلى ضرورة قول "أحبك" باستمرار.

ومن بين المحظورات البارزة، يحظر عليهما استخدام كلمتي "OK" و"جميل" في محادثاتهما عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي. وإذا خالف أحدهما أي من هذه البنود، يتعين عليه منح الآخر ما يرغب به في نهاية كل شهر.

وقد اعترف إندريك في حديثه مع مدونة "بود ديلاس" الصوتية بأنه خالف بعض هذه الشروط، مما دفعه لشراء هاتف "آيفون" وسماعات لا سلكية لزوجته.

من جهة أخرى، أفادت وسائل إعلام برازيلية بأن عائلة اللاعب الشاب غير راضية عن زواجه من عارضة الأزياء، حيث ترى أن فارق العمر قد يتسبب له في مشاكل، بالإضافة إلى القلق من أن الزواج قد يؤثر سلباً على مسيرته الرياضية.

مجموع المشاهدات: 5665 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة