الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بالفيديو.. الألمان يستنجدون بـ"الكراطات" لمواجهة فضائح تنظيمية خلال مقابلة ضمن فعاليات "يورو 2024"

بالفيديو.. الألمان يستنجدون بـ"الكراطات" لمواجهة فضائح تنظيمية خلال مقابلة ضمن فعاليات "يورو 2024"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. الألمان يستنجدون بـ"الكراطات" لمواجهة فضائح تنظيمية خلال مقابلة ضمن فعاليات "يورو 2024"
 

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عجت مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الثلاثاء، بمقاطع فيديو عديدة وصور، توثق لمشاهد غير متوقعة ضمن فعاليات بطولة أمم أوروبا التي تنظمها ألمانيا، في إشارة إلى حادث تسرب مياه الأمطار من سقف ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، الذي استضاف مباراة منتخب تركيا ضد منتخب جورجيا، وتدفقها بشكل غزير على الجماهير.

الفضائح التنظيمية لـ"يورو ألمانيا" لم تتوقف عند هذا الحد، حيث تداول ذات النشطاء، مقاطع فيديو صادمة، تظهر تدخل رجال الصيانة من أجل تسليك مياه الأمطار بطريقة تقليدية جدا، من قبيل استعمال الكراطات و المكنسات ووسائل أخرى غريبة، كما تظهر مقاطع الفيديو المتداولة. 

في ذات السياق، استغرب عدد من المتابعين، كيف أن دولة متقدمة بحجم ألمانيا، بقدراتها وإمكانياتها الضخمة و أدمغتها الفذة، تسقط في أخطاء بهذه السذاجة، في وقت استحضر آخرون، واقعة "الكراطة" التي ميزت مونديال الأندية الذي نظم بالمغرب سنة 2015، وكيف سخر العالم منا بسبب هذه الوسيلة التي تم استعمالها لتسليك مياه الأمطار التي تهاطلت بشكل غزير آنذاك على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وقال أحدهم معلقا على الحادث: "ناري كون وقع هدشي عندنا في المغرب كوراه القيامة ناضت، لكن بما أن الحادث وقع في ألمانيا فالأمر طيبة يا عيني"، وقال آخر: "المشكل فينا، مثل هذه المشاكل واردة جدا بسبب طبيعة المناخ ديال ألمانيا، غير حنا لي ديما كنشوفو راسنا صغار، وهدي عقلية خاصها تتبدل" (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 19248 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Farid al atrach
Al karattat
الحمدلله نقلو مناcopier coller
مقبول مرفوض
2
2024/06/19 - 03:28
2 | مغربي
أرض الله
أش هاد النفاق لو طاحت الشتاء لي كتطيح في ألمانيا تطيح في المغرب لأغرق المغرب بي كامله الكراطات هما لي عندنا في المغرب لا مقارنة بين المغرب وألمانيا باركا متدحكو على الناس
مقبول مرفوض
-4
2024/06/19 - 07:05
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة