الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | يورو 2024.. إسبانيا مهددة بفقدان لامين جمال لسبب غير متوقع!

يورو 2024.. إسبانيا مهددة بفقدان لامين جمال لسبب غير متوقع!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يورو 2024.. إسبانيا مهددة بفقدان لامين جمال لسبب غير متوقع!
 

يبدو أن منتخب إسبانيا مهدد بغرامة مالية بسبب مخالفة قانون حماية الشباب في ألمانيا، والذي ينص على منع الأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما من العمل بعد الساعة الـ 8 مساء.

وشارك موهبة برشلونة ومنتخب إسبانيا لامين جمال "16 عاما" في فوز منتخب بلاده 3-0 على كرواتيا، وكذلك كان ضمن التشكيلة الأساسية في المباراة التي فازت فيها إسبانيا بهدف نظيف على إيطاليا، ضمن كأس أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا.

وقالت صحيفة صحيفة "بيلد" الألمانية يوم أمس الأحد، أن المباراة الثانية لمنتخب إسبانيا ضد إيطاليا قد بدأت في الساعة الـ 9 مساء، يوم الخميس، حيث تواجد الجناح البالغ من العمر "16 عاما"، ووفقا لقانون حماية الشباب الألماني، لا يسمح للقاصرين بالعمل بعد الساعة 8 مساء، وهذا لا ينطبق على الألمان فحسب، بل ينطبق أيضا على الشباب القادمين من الخارج والمتواجدين في ألمانيا، وهناك استثناء للرياضيين بحيث يمكنهم التواجد في الملعب أثناء المباريات المسائية المتأخرة، حتى الساعة الـ 11 مساء.

وتابعت الصحيفة أنه تم استبدال جمال حوالي الساعة 10:30 مساء أمام إيطاليا، لكن مهمة يامال لم تنته مع صافرة النهاية، لأنه يتم حساب وقت الاستحمام، وإجراء المقابلات بعد اللقاء.

وأوضح الخبير القانوني ستيفان غراف أن منتخب إسبانيا ليس مهدد بأي عواقب رياضية، وهذا يعني أنه لا يمكن اتخاذ أي إجراء ضد النتيجة، لكنه قد يواجه غرامة تصل إلى 30 ألف يورو.

وشارك لامين جمال في 9 مباريات دولية، وظهر لأول مرة في فوز إسبانيا 7-1 على جورجيا في سبتمبر 2023، في ذلك الوقت كان عمره 16 عاما وشهرا واحدا و26 يوما فقط.

مجموع المشاهدات: 25465 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ناقد
قانون الشغل
هدا قانون الشغل داخل المانية. اما كأس اروبا فهي فعالية رياضية لا يتحكم فيها قانون الشغل. اروبا هترت بقوة القوانيبن التي تجعل الشباب غير مؤهل و ضعيف و مهلوس بالمخدرات و المناكر بل كثيرا الحقوق جعلته يفقد هويته الداتية
مقبول مرفوض
2
2024/06/24 - 02:14
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة