الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | فيديو مثير يوثق سخرية لامين جمال من زملائه بعد إقصاء المغرب لإسبانيا خلال مونديال قطر

فيديو مثير يوثق سخرية لامين جمال من زملائه بعد إقصاء المغرب لإسبانيا خلال مونديال قطر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيديو مثير يوثق سخرية لامين جمال من زملائه بعد إقصاء المغرب لإسبانيا خلال مونديال قطر
 

أخبارنا المغربية- محمد الميموني

تناقلت مجموعة من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو مثير للجدل يعود إلى أواخر سنة 2022، وتحديدا عند إقصاء المنتخب المغربي لنظيره الإسباني بمونديال قطر، بعد ركلات ترجيح للتاريخ.

الفيديو يظهر فيه لامين جمال رفقة زملائه من اللاعبين اليافعين بنادي برشلونة، مرتديا قميص المنتخب المغربي ومبتهجا بتأهل الأسود على حساب لاروخا، كما أنه قبَّل شعار المنتخب الوطني.

وأثار الفيديو غضب بعض الجماهير الإسبانية، حيث قال أحد الناشطين على منصة إكس: "جمال احتفل عندما خسرت إسبانيا أمام المغرب في كأس العالم، يجب طرد عائلة جمال من البلاد على الفور".

وقال ناشط اسمه ياسوجيرو: "إبراهيم دياز فضل تمثيل إسبانيا، لكن المنتخب فضل لامين جمال الذي سخر من زملائه الإسبان عندما أخرج المغرب إسبانيا من كأس العالم".

وكتب ألبرتو بوغيلاتو: "لاعبي كرة القدم المرتزقة لا يهتمون إلا بالمال.. هنا نرى لامين جمال عندما أطاح المغرب بإسبانيا في كأس العالم".

وكتبت فيكتوريا: "هنا لامين جمال يسخر عندما خسرت إسبانيا أمام المغرب في كأس العالم.. هل هو إسباني أم مغربي؟ الدم لا يمكن أن يتغير".

 

 

 

مجموع المشاهدات: 19312 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | هشام المغربي
اصل لامين جمال هو المغرب وكفى.
اذا كان لدى الاسبان الان واحد غرام من النخوة فليطردوه من المنتخب الاسباني لياتي الى المنتخب المغربي ليمثله بلده الاصلي اما كلام صحافتهم لا تعنينا بشيء الان.
مقبول مرفوض
-2
2024/07/11 - 05:58
2 | متتبع
خبر ،ليست له أهمية.
لايمكن ان نعرف هل هو احتفال ام شئ اخر،المهم أن الڤيديو غير واضح،والمهم كذلك أن هذا اللاعب،اختار اللعب مع اسبانيا مقابل_المال_،وهذا من حقه،،، دعونا من هذه _البوباغاندا_"التافهة"،وحاولوا اتيان باختبار ،تحاكي الواقع الرياضي بمغربنا.
مقبول مرفوض
8
2024/07/11 - 06:25
3 | من برشيد
الحقد الأعمى
السيد عندو 16 سنة فعمرو باقي طفل مبروك عليه النجاح و التألق مع أي منتخب كان الله يسهل عليه.
مقبول مرفوض
21
2024/07/11 - 08:03
4 | المواطن أحمد
كفى
سيرو خليو عليكم الدري يشق طريقو كيف بغا هو ومن حقو. مالكم على لفضول والتخربيق والدخول والخروج ف الهدرة. الدري لاعب كرة قدم وصافي، ثم راه سبليوني، قرات اسبانيا، وكوناتو اسبانيا ، لذلك اختارها منذ البداية، ومعاها عارف غادي يدي ألقاب.
مقبول مرفوض
0
2024/07/11 - 10:26
5 | Said
النازيين ديال فوكس
هاذ الاسبان لي حاربو لأمين راهم لي تيصوتو على فوكس العنصري و هنا باسبانيا أصبح عندهم حقد غريب لكل ما هو مغربي 80% عنصريين. لأمين ما زال صغير و احتفل عادي راه اب و الجدة مغاربة. حاربو من قبل فاتي، فنيسيوس،نيكو و دابا بأن لهم جمال. و لكن راه ميسي المستقبل و بورقعة رغم انفهم يضربو الطم هههه
مقبول مرفوض
0
2024/07/12 - 11:34
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة