الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بعد اقتحام الجماهير ... رفض تحميل المسؤولية للشرطة وتشديد مرتقب للإجراءات الأمنية في مباراة المغرب وأوكرانيا

بعد اقتحام الجماهير ... رفض تحميل المسؤولية للشرطة وتشديد مرتقب للإجراءات الأمنية في مباراة المغرب وأوكرانيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد اقتحام الجماهير ... رفض تحميل المسؤولية للشرطة وتشديد مرتقب للإجراءات الأمنية في مباراة المغرب وأوكرانيا
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

قال "ألكسندر روشات" محافظ مدينة سانت إتيان، إنه لا يمكن الحديث عن الفشل، عقب أحداث مباراة أمس بين المغرب والأرجنتين، وإنما هو خلل وظيفي يمكن تجاوزه في قادم المباريات.

ورفض المتحدث تحميل مسؤولية دخول الجماهير إلى داخل رقعة الملعب لرجال الشرطة، مؤكدا بأنها تقع على عاتق أفراد الأمن الخاص المنتشرين داخله، مشددا على ضرورة إجراء تحقيق "لفهم كيف تمكن هؤلاء المتفرجون، وأحيانًا صغار جدًا، من الركض في الملعب لبضع دقائق".

وأكد روشات، أنه سيحرص على دعم القوات الأمنية خلال المباراة القادمة لأسود الأطلس ضد نظيرهم الأوكراني، السبت القادم، حيث قال: "سنعزز اليقظة ونعمل مع شركات الأمن الخاصة ".

ومن جانبها  علقت وزيرة الرياضة "أميلي أوديا كاستيرا"  صباح اليوم الخميس، على موقع فرانس إنفو، حول مباراة الأرجنتين والمغرب قائلة: " كانت هناك لحظة من الارتباك، لا أريد أن أنكر ذلك، لكنها مرتبطة بصعوبة التحكيم".

واعتبرت الوزيرة أن اليوم الأول من الأولمبياد كان " إيجابيًا للغاية " من حيث " السلامة والنقل "، على الرغم من " بعض الملاحظات الصغيرة التي يجب تحسينها " .

مجموع المشاهدات: 9186 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Hicham ben taieb
بصراحة
المغاربة عموما يتقبلون نتائج كرة القدم ولكن الحكم كان هو السبب الرئيسي في شحن الاجواء و خاصة عندما اظاف 15 دقيقة كبدل وقت ضائع !!!! كارثة ذلك الحكم السويدي
مقبول مرفوض
0
2024/07/25 - 04:36
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة