الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | عميد الأرجنتين يروي كواليس المباراة المثيرة للجدل ضد المغرب ويكشف عن مفاجأة

عميد الأرجنتين يروي كواليس المباراة المثيرة للجدل ضد المغرب ويكشف عن مفاجأة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عميد الأرجنتين يروي كواليس المباراة المثيرة للجدل ضد المغرب ويكشف عن مفاجأة
 

بدا مدافع المنتخب الأرجنتيني الأولمبي لكرة القدم، نيكولاس أوتاميندي، مستاء مما حدث في مباراة منتخب بلاده ضد نظيره المغربي في مستهل لقاءات دور المجموعات في أولمبياد "باريس 2024".

وخسر منتخب الأرجنتين المباراة بنتيجة 1-2، وكانت الأرجنتين قد سجلت هدف التعادل في الدقيقة 15 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لكن قبل التأكد من صحة الهدف، اندلعت الفوضى في سانت إتيان حيث اقتحم المشجعون أرض الملعب احتجاجا على الهدف، ليضطر الحكم لإيقاف المباراة.

وبعد توقف المباراة لقرابة ساعتين، عاد لاعبو المنتخبين إلى الملعب ليقرر الحكم بعد عودته لتقنية حكم الفيديو المساعد "فار" إلغاء هدف الأرجنتين الثاني بداعي وجود تسلل ويأمر باستكمال الدقائق الثلاث المتبقية من اللقاء دون حضور جماهيري، حيث تمكن المغرب من الحفاظ على تقدمه.

وقال أوتاميندي في تصريحات عبر شبكة "tyc" الأرجنتينية: "إنها فضيحة تاريخية، لم يحدث شيء كهذا من قبل، المغرب لم يرغب في إكمال المباراة ونحن أيضا لم نرغب".

وأضاف: "انتظرنا لمدة ساعة وأربعين دقيقة، لكن لم يخبرنا أحد بأي شيء. إنه أمر محبط لأن ذلك يحدث في الألعاب الأولمبية".

ورغم الهزيمة، فمازالت الأرجنتين تحافظ على كل حظوظها في التأهل للدور المقبل ولكن يتحتم عليها الفوز في المباراتين المقبلين ضد العراق وأوكرانيا لتفادي الخروج المبكر.

مجموع المشاهدات: 31051 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | انور
حكيمي؟؟؟؟
من كلام عميد المنتخب الأرجنتيني يتضح بجلاء أن حكيمي لا يستحق أن يكون عميدا للمنتخب... لقد أبدى جهلا كبيرا لقوانين اللعبة، ثم خرج يهاجم المشجعين المغاربة الذين كانوا سببا مباشرا في إلغاء هدف التعادل... أرى أن استدعاؤهم للمنتخب كان خطأً جسيمات.. مادام الرواق الأيمن سيشغله الواحدي بجدارة... ربما كان من الأفضل استدعاء أمرابط، أو زياش أو أكرد.. لكان أفضل بكثييييييير
مقبول مرفوض
-83
2024/07/26 - 01:44
2 | مغربي وافتخر
لا يصح الا الصحيح
منذ زمان لم تكن هناك كرة القدم ولكن كانت التعليمات تعطى للحكام من اجل اقصاء من يريدون اقصاءه.... ولكن في زماننا هاذا سيفضح كل شيئ وستظهر الحقيقة في كثير من الاشياء...
مقبول مرفوض
32
2024/07/26 - 01:46
3 | حمادي
عميد الارجنتين يصرح...
حكيمي لاعب فاته القطار. لم يعد كما كان شبع فلوس. لم يعد يجتهد بل أصبح اكتر تباطؤ تمريرات عشوائية وليس له رغبة للفوز تصريحاته كانت ضد المشجعين المغاربة يجب توقيف وتقديم اعتذار للجماهير والشعب المغربي...
مقبول مرفوض
-52
2024/07/26 - 02:14
4 | الى السيد انور
كفى اصطياد في المياه العكرة
عميد المنتخب المغربي كان مرابطا امام غرفة الحكام ... الحمد لله هناك قناة برازيلية صورت كل شيء ... كان هو وسفيان رحيمي يقفون امام غرفة الفار مع الحكمة الرابعة الى حين قدوم الحكم السويدي فيما بقي عناصر أخرى يفترشون الارض في الممر... اما كلام عميد المنتخب الارجنتيني هو كلام شوارع .. ليس الفريقين من يحدد اللعب من عدمه ... التحكيم من يحدد ... السؤال هو اين قناة الرياضية في ذلك الوقت ولماذا لم تغطي الكواليس كنظيرتها البرازيلية ... اما الجمهور فكان بدخوله الملعب هو الضامن لعودة الحق لاصحابه ... بدل تكرار مهازل سابقة
مقبول مرفوض
69
2024/07/26 - 02:27
5 | الدكالي البوهالي
رد على التعليق 1
أخي الكريم غير ظلمتي حكيمي هكاك. ماعرفش الخبث الأرجنتيني. راه غير تايبردو على ريوسهم و يدوخو الجمهور الأرجنتيني بدوك التصاريح ديالهم... و خير دليل على الكذب ديالهم. كاين واحد الفيديو منتاشر ديال حكيمي و رحيمي كانو داگين ليهم الوتد فدام غرفة الحكام. و كانو دايرين ريهم الطيارة. ماتفاكوش معاهم. قلب على الفيديو راه نشرتو قناة برازيلية. تفرج فيه مزيان و غادي تعرف الحقيقة. بأن الأرجنتينين غير تايكذبو.
مقبول مرفوض
2
2024/07/26 - 02:43
6 | متعصب ومحب لوطني ولملكي
افتخر لوطني
أول شىء يجب على الأخ الكريم حكيمي احترام وتقدير الجمهور المغربي الشجاع على تفانين وتشجيع المنتخب حتى أخر لحضة في المقابلة ويجب عليه تقديم الاعتذار لا اللوم ولا تنسى شحال الضلم لي تضلمنا فيه سنين والأن الحق يأخد بالفعل لا بالنكسات السابقة تحيا وتقدير للشعب المغربي الاصيل
مقبول مرفوض
2
2024/07/26 - 03:06
7 | فلوري
مقابلة النهاية
سيلتقي الفريقان من جديد في النهاية للدفاع عن الميدالية الذهبية. . ترى لمن تكون الغلبة ؟؟؟
مقبول مرفوض
1
2024/07/26 - 03:33
8 | جمال
جمهور انقد الموقف
لولا الجمهور المغربي لما انتصرنا على الارجنتين لا أثناء المقابلة ولا في النهاية يعود له الفضل لإعادة الحق لأصحابه. أما الذين يتطاولون على حكيمي كان هو نقطة قوة الدفاع المغربي وحزام الأمان وسط الملعب كفاكم تشويش على اللاعبين
مقبول مرفوض
3
2024/07/26 - 04:11
9 | وكأَن العرب لا تستحق الفوز
اشد على يديك المعلق انوار
فعلا حكيمي الله يرضي عليه هو من رابط امام مقر اللجنة الاولامبية ورايته يناقش احد الحكام كانت سيدة الى أن تدخلت واعلمتهم بتواجد حكيمي والرحيمي وهما يرغبان في تفحص الفاو.نعم فعلا كلمتهم وجاء احد اعضاء اللجنة وناقش معه وبعدها اعلن عن عدم احتساب الهدف الثاني للارجنتين وساد فريق المغرب.كل القنوات العالمية تتحدث عن المؤامرة ضد المغاربة وما ١٥ دقيقة الافقاعة ادهشت بل وفاجأت خبراء الكرة ،انا لا افهم ولكن تتبعت قناة ابىيطانية وعراقية وبرازيلية والملاحظ انهم لم يستصيغوا تدخل حكيمي واوبلوه عبر الانترنيت بجميع النعوت التي اتيحت لهم من قبيل العنصرية والحمار ووو أمر باضافة ١٥ دقيقة ليس ديمقراطية وانما فرصة لكي يسجل الارجنتيون (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين) لا يريدون العرب في اولميادهم ولا في اراضيهم ولا ان ينتزعوا منهم الفوز.
مقبول مرفوض
5
2024/07/26 - 06:02
10 | عبد الله
مهاجم حكيمي
ماذا لونظرنا من زاوية أخرى وتجاهل الحكم الفار بعد العودة ومدد المبارة حتى تسجل الارجنتين الثالث ألن نقول ان التعادل كان أفضل؟
مقبول مرفوض
-3
2024/07/26 - 08:25
11 | ضريف حسن
لا زلنا لم نتعلم من الاخطاء .
كنا منتخب الاول او الأولمبي نرتكب نفس الاخطاء ونحشرانفسنا في متاهات نحن في غنى عنها ، بطاقات صفراء بالجملة كلشي منفعل كلشي كيجري عند الحكم ( راه كاين عميد واحد ماشي 11 . لعبوا الكرة مالكوم خايفين انتم الاقوى . شوية ديال رزانة والعزيمة واضرب كرة للشبكة اوقول الحكم يحبسها .
مقبول مرفوض
0
2024/07/26 - 11:53
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة