الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | فضيحة تهز فالنسيا.. اعتقال نجم الفريق "رافا مير" بتهمة جنسية ثقيلة

فضيحة تهز فالنسيا.. اعتقال نجم الفريق "رافا مير" بتهمة جنسية ثقيلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة تهز فالنسيا.. اعتقال نجم الفريق "رافا مير" بتهمة جنسية ثقيلة
 

أخبارنا المغربية- أبو الفتوح

اهتزت الأوساط الرياضية في إسبانيا اليوم على وقع فضيحة مدوية، بعد اعتقال مهاجم فالنسيا، رافا مير، البالغ من العمر 27 عامًا، بتهمة الاعتداء الجنسي على سيدتين، إحداهما تبلغ من العمر 25 عامًا والأخرى 21 عامًا. 

وقد تم توقيف اللاعب ليلة الاثنين الماضي من قبل الحرس المدني الإسباني، بينما كان زملاؤه يتساءلون عن غيابه غير المبرر عن تدريبات الفريق في "باتيرنا". وتشير التقارير إلى أن الحادثة وقعت في منزل مير بإحدى ضواحي فالنسيا، بمشاركة رجل آخر تم اعتقاله أيضًا.

وكانت الضحية البالغة من العمر 25 عامًا هي من تقدمت بالشكوى، حيث أكدت أنها احتاجت هي والضحية الأخرى إلى الرعاية الطبية في المستشفى. وتم نقل اللاعب إلى مركز الاحتجاز في فالنسيا، على أن يتم تقديمه أمام القضاء يوم الأربعاء القادم. 

يذكر أن رافا مير يلعب مع فالنسيا على سبيل الإعارة من نادي إشبيلية، مع وجود خيار للشراء مقابل 5 ملايين يورو، ولكن يبدو أن مسيرته مع الفريق أصبحت على المحك بعد هذه الفضيحة.

مجموع المشاهدات: 14695 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | النوري عبد اللطيف
الأسد والغزالة اللديدة
هدا لا يسمى اعتداء جنسي الرجل بطبعه لديه شهوة دائمة وطاقة جنسية تفرض عليه ممارسة الجنس لكبحها والرجل كالأسد لن تسلم منه اي غزالة تمر امامه او تخالطه وهده رسالة للأشخاص عديمي الشهوة الجنسية والمتساهلين في الإختلاط بين الجنسين.
مقبول مرفوض
-7
2024/09/03 - 06:20
2 | Moh
اصبحت حوادث اتهام لاعبي كرة القدم المحترفين بالاغتصاب منتشرة كثيرا خصوصا في أوروبا . وكذالك حوادث سرقة منازلهم وأموالهم . اظن ان الشيء الوحيد المستهدف هو ثروتهم . الهدف واحد والطرق مختلفة . يمكن ان تكون بعض الحلات فيها تعدي من طرف الاعب ولكن ليست بهذا العدد الكبير .
مقبول مرفوض
20
2024/09/03 - 07:12
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة