قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

الركراكي يبرر استدعائه للنصيري رغم تراجع مستواه وهكذا علق على تصريح مورينيو

"أوبن إيه آي" تعلن السماح بتضمين "تشات جي بي تي" في تطبيقات المطورين

"أوبن إيه آي" تعلن السماح بتضمين "تشات جي بي تي" في تطبيقات المطورين

أخبارنا المغربية - وكالات



أعلنت شركة "أوبن إيه آي" صاحبة مشروع "تشات جي بي تي"، عن العديد من التغييرات المهمة اليوم، حيث قالت إنها ستطلق واجهات برمجة تطبيقات المطور لـ"تشات جي بي تي" ونموذج "ويسبر" للنسخ الصوتي.
كما غيرت شروط الخدمة الخاصة بها للسماح للمطورين بإلغاء الاشتراك في استخدام بياناتهم لإجراء تحسينات مع إضافة سياسة الاحتفاظ بالبيانات لمدة 30 يوماً.

ستستخدم واجهة برمجة تطبيقات "تشات جي بي تي" الجديدة نفس نموذج ("gpt-3.5-turbo")، مما يسمح للمطورين بإضافة إصدارات من "تشات جي بي تي" إلى تطبيقاتهم، مثل ميزة المدرس الافتراضي الجديدة لأداة الدراسة عبر الإنترنت “كويزليت” Quizlet، وأداة “آسك إنستاكارت” Ask Instacart، القادمة مع تطبيق التسوق الشهير.

ومع ذلك، لن تقتصر واجهة برمجة التطبيقات على برامج التتبع التي تحاكي "تشات جي بي تي"، حيث سيكون بإمكانها أيضاً تشغيل برامج غير الدردشة، التي يمكن أن تستفيد من الذكاء الاصطناعي.

يبلغ سعر واجهة برمجة تطبيقات "تشات جي بي تي"  0.002 دولار لكل 1000 رمز (حوالي 750 كلمة). بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر خيار سعة مخصصة للمطورين الأثرياء الذين يتوقعون استخدام رموز أكثر مما تسمح به واجهة برمجة التطبيقات القياسية.

وكشفت "أوبن آل" عن تغييرات في شروط المطور الخاصة بها، بناء على ملاحظات العملاء حول مخاوف الخصوصية والأمان. بالإضافة إلى ذلك، ستضيف الشركة سياسة الاحتفاظ بالبيانات لمدة 30 يوماً مع توفير خيارات احتفاظ أكثر صرامة حسب احتياجات المستخدم. كما أنها ستعمل على تبسيط الشروط المتعلقة بملكية البيانات، وفق ما أورد موقع "إن غادجيت" الإلكتروني.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات