الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | آبل تخطط لزيادة حجم شاشات iPhone 16 Pro

آبل تخطط لزيادة حجم شاشات iPhone 16 Pro

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة تعبيرية من الارشيف صورة تعبيرية من الارشيف
 

تخطط شركة آبل لإجراء تغييرات كبيرة في حجم شاشات سلسلة iPhone 16 Pro، مع الحفاظ على نفس مقاسات الشاشات الحالية لأجهزة iPhone 16 وiPhone 16 Plus عند 6.1 بوصة و6.7 بوصة على التوالي. من المتوقع أن يأتي iPhone 16 Pro بشاشة مقاس 6.3 بوصة، بزيادة عن المقاس السابق البالغ 6.1 بوصة، بينما سيحصل iPhone 16 Pro Max على شاشة أكبر بمقدار 0.2 بوصة ليصل إلى 6.9 بوصة.

ورغم أن شركة آبل لم تعلن رسمياً عن هذه المعلومات بعد، فإن التسريبات تشير إلى أن الإعلان الرسمي قد يتم في حدث iPhone السنوي في سبتمبر المقبل. وقد توقع Ross Young، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Display Supply Chain Consultants (DSCC)، هذه التغييرات منذ مايو 2023، مما يزيد من مصداقية هذه الشائعات.

كما أظهرت تغريدة نشرها المسرب Majin Bu على "X" واقيات شاشة زجاجية مقسّاة لأجهزة iPhone 16 القادمة، مؤكدة مقاسات الشاشات المتوقعة، وهي 6.1 بوصة لجهاز iPhone 16، و6.7 بوصة لجهاز iPhone 16 Plus، و6.3 بوصة لجهاز iPhone 16 Pro، و6.9 بوصة لجهاز iPhone 16 Pro Max. تعكس هذه التغييرات تحسناً محتملاً في تجربة المستخدم وتحديثات ملحوظة في سلسلة iPhone 16 Pro.

مجموع المشاهدات: 1139 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة