الاستمرار في هدم المباني في المحج الملكي بالدار البيضاء...والساكنة: شردونا وريبو لينا وما شفنا والو

هدم منازل "مخازنية" بالدار البيضاء والسلطات تمنع الساكنة من التواصل مع الصحافة

محامو تطوان يواصلون الاحتجاج ضد مشروع قانون المسطرة المدنية

سيدة تحكي عن ابنها: ستة أشهر وانا كنقلب عليه خرجو عليه صحاب السماوي

أخنوش: المغرب أصبح وجهة عالمية في عدد من القطاعات المتطورة وهو يصنع اليوم سيارة كل دقيقة

أخنوش: عملت الحكومة على بث دينامية كبيرة في القطاع الصناعي ومواكبة الفاعلين الصناعيين

واتساب يختبر ميزة تحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص مكتوبة

واتساب يختبر ميزة تحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص مكتوبة

أخبارنا المغربية - وكالات

يختبر تطبيق واتساب لنظام أندرويد ميزة جديدة قد تتيح للمستخدمين نسخ الرسائل الصوتية، وفقًا لتقرير من WABetaInfo. تم رصد هذه الميزة في الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب لنظام أندرويد 2.24.15.5، مما يتيح للمستخدمين إنشاء نسخ مكتوبة للرسائل الصوتية التي أرسلوها أو استقبلوها.

قد يظهر شعار جديد أسفل النسخ الصوتي يسأل المستخدم عما إذا كان يرغب في الحصول على نسخة من الرسالة الصوتية. تعتبر هذه الميزة مفيدة في المواقف التي لا يمكن فيها الاستماع إلى التسجيلات الصوتية، كما أنها تتيح للمستخدمين الذين يتبادلون الرسائل الصوتية الطويلة فهم المحتوى بشكل أفضل من خلال الحصول على نسخة مكتوبة. تدعم ميزة نسخ الرسائل الصوتية خمس لغات: الإنجليزية، الهندية، البرتغالية (البرازيل)، الروسية، والإسبانية.

تم تقديم ميزة مماثلة في الإصدار التجريبي من واتساب لنظام iOS منذ بضعة أشهر، ويبدو أنها الآن تشق طريقها إلى نظام أندرويد. يدعي متتبع الميزات أن خيار نسخ الرسائل الصوتية متاح لبعض مختبري الإصدار التجريبي الموجودين على أحدث إصدار من واتساب لنظام أندرويد التجريبي عبر برنامج Google Play Beta، ومن المتوقع أن يتم طرحه للمستخدمين ببطء.

بالإضافة إلى ميزة نسخ الرسائل الصوتية، يختبر واتساب ميزة أخرى تتعلق بوضع مخصص لملاحظة الفيديو في واجهة الكاميرا. مع هذا التغيير، قد يظهر زر لتسجيل ملاحظات الفيديو في واجهة مستخدم الكاميرا إلى جانب خيارات الفيديو والصور الموجودة. تم رصد هذه الميزة أيضًا في الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب على منصات أندرويد وiOS، مما يشير إلى توجه التطبيق نحو تحسين تجربة المستخدم بإضافة وظائف جديدة ومتنوعة.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات