الاستمرار في هدم المباني في المحج الملكي بالدار البيضاء...والساكنة: شردونا وريبو لينا وما شفنا والو

هدم منازل "مخازنية" بالدار البيضاء والسلطات تمنع الساكنة من التواصل مع الصحافة

محامو تطوان يواصلون الاحتجاج ضد مشروع قانون المسطرة المدنية

سيدة تحكي عن ابنها: ستة أشهر وانا كنقلب عليه خرجو عليه صحاب السماوي

أخنوش: المغرب أصبح وجهة عالمية في عدد من القطاعات المتطورة وهو يصنع اليوم سيارة كل دقيقة

أخنوش: عملت الحكومة على بث دينامية كبيرة في القطاع الصناعي ومواكبة الفاعلين الصناعيين

واتساب يطرح واجهة اتصال جديدة لمستخدمي آيفون

واتساب يطرح واجهة اتصال جديدة لمستخدمي آيفون

أخبارنا المغربية - وكالات

أطلق واتساب تحديثًا جديدًا يهدف إلى تحسين تجربة المستخدم، حيث يقدم واجهة اتصال جديدة لمستخدمي آيفون تتضمن شريط اتصال سفلي محدث. وأوضحت الشركة المملوكة لشركة ميتا أن هذا التحديث يأتي ضمن سلسلة من التحسينات التي تهدف إلى جعل الواجهة أكثر جاذبية وسهولة في الاستخدام.

كشف تقرير نشره موقع WA Beta Info أن التحديث التجريبي لنظام Android 2.24.12.14 تضمن عدة تحسينات، بما في ذلك شريط الاتصال السفلي الجديد، وصور الملفات الشخصية الأكبر حجمًا، وتصميم معاصر شامل. وعلى الرغم من أن سجل التغيير الرسمي للتحديث الأخير لنظام iOS (الإصدار 24.14.78) لم يذكر الميزات الجديدة بشكل صريح، إلا أنه تم التأكيد على توفر واجهة جديدة لشريط الاتصال السفلي.

يتماشى التحديث الأخير مع تعديلات واتساب السابقة التي ظهرت في الإصدار 24.12.78، والتي قدمت القدرة على إدارة جودة تحميل الوسائط الافتراضية ضمن إعدادات التخزين والبيانات. وتضمنت واجهة شاشة الاتصال المجددة في تحديث iOS الجديد جزءًا علويًا مُعاد تصميمه لتحسين رؤية الأزرار، مع خلفية شبه شفافة وشريط سفلي محسّن، مما يسهل استخدام التطبيق أثناء المكالمات.

من الجدير بالذكر أن التحديثات الجديدة قد لا تظهر لجميع المستخدمين على الفور، حيث يتم طرحها تدريجيًا. ينصح المستخدمون بتحديث تطبيقاتهم بانتظام من خلال التحقق من App Store وتطبيق TestFlight لضمان حصولهم على أحدث الميزات والتحسينات. يهدف واتساب من خلال هذه التحديثات إلى الحفاظ على نظام أساسي حديث وفعال وسهل الاستخدام، مما يعزز من تجربة المستخدم بشكل عام.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات